جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي تعقد ورشة عمل تعريفية للمشاركين

 

ضمن مشروع "انخراط الشباب في تحويل النزاع وبناء السلام في قطاع غزة" الذي تنفذه جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي بتمويل من "المكتب الأمريكي للشئون الفلسطينية" عقدت الجمعية ورشة تعريفية للمشاركين/ات باعتبارها جزء من المشروع.

بعد الترحيب بالحضور، تم تزويدهم بمعلومات حول جمعية أمواج ومجالات عملها، ونظام العمل بها والبرامج التي تقدمها. تلي ذلك، تزويدهم بمعلومات حول مكونات المشروع، أهدافه، أنشطته، والمخرجات المتوقعة، وعرض عقد التطوع والتزامات الجمعية نحو المتطوعين والأدوار المتوقع أن يؤدونها.

والتي تتضمن مشاركتهم في دورة تدريبية حول تحويل النزاع لمدة 36 ساعة تدريبية، ثم يقومون بنقل المعلومات والمهارات التي حصلوا عليها لأقرانهم الشباب في مناطق مختلفة من قطاع غزة من خلال تنفيذهم لعدد 50 ورشة تدريبية في الموضوع، يلي ذلك المساعدة في إعداد نص مسرحي حول تحويل النزاع وتجسيده على المسرح وعرضه من خلال تقديم 10 عروض مسرحية يلي كل عرض ورشة عمل  يديرها المتطوعون أنفسهم لتعزيز الرسائل الواردة في المسرحية، كما يتضمن العقد التزامهم بالمشاركة بمنتدى تحويل النزاع وبناء السلام المتوقع إنشاءه،  وبنهاية اللقاء، قام المدير التنفيذي/ يحيى إدريس بتوقيع العقود مع عدد 20 شخص للشباب من الجنسين من الفئة العمرية 21-29 عاما.

 

 

اشترك في القائمة البريدية