الشبكة تستنكر الاعتداء على سفينة زيتونة وتطالب بتدخل دولي لضمان الافراج الفوري عن المتضامنات

تستنكر  شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بشدة عملية القرصنه التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في عرض البحر بحق سفينة زيتونة والمتضامنات اللواتي كانوا على متنها وسحبها الى ميناء اسدود بعد منعها من التقدم الى قطاع غزة.


وتعرب الشبكة  عن بالغ قلقها تجاه سلامة المتضامنات وعدم توفر اية معلومات عن اوضاعهم معتبرة  ان عملية القرصنة الاسرائيلية جزءا من جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومن يتضامن معه وانتهاكا فاضحا لكافة المعاهدات الدولية.


وتطالب الشبكة المجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل من اجل ضمان سلامة المتضامنين والافراج الفوري عنهم  وتوجهت  بالتحية والاكبار لهؤلاء المتضامنات الذين تمكنوا من الابحار بسفينتهم من اجل التضامن مع شعبنا وفضح انتهاكات الاحتلال واعتداءاته بما فيها الحصار وتحملن اعباء هذه الرحلة من صعوبات ومعيقات واعتداءات احتلالية.


وكما تطالب الشبكة المجتمع الدولي بالانحياز الى مبادئ العدالة والحرية وحقوق الانسان والعمل الجدي من اجل انهاء معاناة شعبنا الفلسطيني وتمكينة من نيل حقوقه واعمار ما دمره الاحتلال الاسرائيلي  من خلال رفع الحصار اللاشرعي واللا اخلاقي الذي يواصل الاحتلال الاسرائيلي فرضة على قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية