برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلن عن تقديم مقترحات خاصة ببرنامج ترابط لدعم المرونة التحويلية في المنطقة ج والقدس الشرقية وغزة

 

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني

إعلان تقديم مقترحات خاصة ببرنامج ترابط لدعم المرونة التحويلية في المنطقة ج والقدس الشرقية وغزة

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني لتقديم مقترحات خاصة ببرنامج ترابط لدعم المرونة التحويلية في المنطقة ج والقدس الشرقية وغزة.  يهدف هذا البرنامج إلى تلبية الاحتياجات التنموية والقدرة على الصمود للشعب الفلسطيني في مجالات الزراعة وكذلك قطاعات تنمية القطاع الخاص من خلال:

  • تعزيز الملكية والقيادة الوطنية في التنمية المستدامة للقدس الشرقية والمنطقة ج وقطاع غزة
  • تجاوز الإغاثة إلى بناء أسس الاعتماد على الذات
  • تعزيز التماسك الاجتماعي والهوية الفلسطينية

سيدعم البرنامج التدخلات في نطاق تعزيز المساعدة التقنية، والتقنيات الموفرة للطاقة، والتحول الرقمي، بالإضافة إلى تطوير الأعمال لتحسين الوصول إلى الأسواق. يمكن أن تشمل الأفكار المقترحة، على سبيل المثال لا الحصر، توفير خطوط إنتاج / خدمة جديدة، وتطوير المعرفة والمهارات المهنية، وكذلك تنفيذ التكنولوجيا الجديدة في الإنتاج. بهدف المساهمة في إحلال الواردات وزيادة جودة الإنتاج وتحسين قدرة القطاع الخاص على توسيع القوى العاملة لديه. وانطلاقاً من اعتماد نهج الرابطة الثلاثية (المساعدات الإنسانية والتنمية والسلام HDPN)، سيساهم المشروع أيضًا في تحسين ظروف المعيشة للأسر الأكثر ضعفًا، لا سيما أولئك الذين يعتمدون حاليًا على المساعدة النقدية المؤقتة أو المتأثرين بالبطالة.

لذلك، يدعو برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الشركاء المحتملين، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والمنظمات المجتمعية والمنظمات شبه الحكومية والتعاونيات العاملة في الزراعة وتنمية القطاع الخاص لتوحيد الجهود لتبادل الأفكار القابلة للتطبيق وخطوط الخدمات الجديدة التي يمكن أن تدعم القطاعات المستهدفة وخلق فرص العمل.

                   لمزيد التفاصيل يرجى الاطلاع على الرابط هـنـــــا              

كما تجدون مرفقا ملف طلب التعبير عن الاهتمام يحتوي على نموذج التقديم وكافة التفاصيل والمتطلبات والمؤهلات ومعايير الاختيار وكذلك ملف نموذج الموازنة.

 

ستُعقد جلسة توجيهية في 13 حزيران / يونيو 2022 في مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة، غرفة الاجتماعات بالطابق الأرضي. يجب على المتقدمين المهتمين لحضور جلسة التوجيه أو طلب توضيحات إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]  حتى تاريخ 09 يونيو 2022.

آخر موعد للتقديم هو يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022 الساعة 15:00 بتوقيت القدس.

 

اشترك في القائمة البريدية