جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية تعقد الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية لعام 2020

عقدت جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية في مقر الجمعية في مدينة غزة يوم الخميس الموافق 25/2/2020 الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك لمناقشة التقارير الإدارية والمالية وإنجازات وعمل الجمعية خلال العام 2020، وأيضا المشاريع الجاري تنفيذها خلال العام الحالي 2021، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وممثلين عن وزارة الداخلية ووزارة التنمية الاجتماعية وشركة طلال أبو غزالة وشركاه مدقق الحسابات الخارجي.

وفي بداية اللقاء، تم التأكد من اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، ثم رحبت الأستاذة/ نجلاء الشوا "رئيس مجلس إدارة الجمعية" بالحضور، وتم عرض التقرير الإداري الذي اشتمل على المشاريع التي تم تنفيذها في العام الماضي والجاري تنفيذها هذا العام، والفئات المستفيدة منها ومدى الأثر الذي أحدثته في القطاعات التي تم استهدافها، ثم أقرت الجمعية العمومية التقرير بالإجماع بعد النقاش والتصويت عليه.

واستعرضت السيدة/ سلوى ساق الله "أمين الصندوق "التقرير المالي مشتملاً بالأرقام على موازنة العام 2020، والدعم المقدم لكل مشروع على حدا والجهات الممولة. ثم أقرت الجمعية العمومية التقرير بالإجماع بعد النقاش والتصويت عليه.

كما تم التقدم بالشكر لشركة طلال أبو غزالة وشركاه على الجهود المقدرة التي بذلوها كمدققين خارجيين للجمعية والمساهمة في تعزيز عمل الدائرة المالية خلال فترة عملهم.

وتم خلال الاجتماع فتح مظاريف لعرض سعر "التعاقد مع مدقق خارجي" للسنة المالية 2021" ، وتم الاجماع على اختيار المدقق بانتظار إتمام اجراءات التعاقد .

انتهى الاجتماع بانتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية متمثلا بـ :

  1. نجلاء عون الشوا.
  2. سلوى عبد القادر ساق الله.
  3. وداد جميل الصوراني.
  4. حنان فؤاد لظن.
  5. محمد سعد العجلة.
  6. أيمن محمدعلي العوضي.
  7. أحمد حازم الشوا.

وسادت أجواء من الرضى عن مستوى أداء عمل الجمعية خلال العام الماضي خاصة بعد استعراض الطاقم التنفيذي للأثر الكبير الذي تركته المشاريع المنفذة على الفئات المستهدفة.

كما عبرت السيدة /نجلاء الشوا "رئيس مجلس الإدارة" عن تقديرها لثقة الممولين والشركاء لدعمهم المستمر لبرامج ومشاريع الجمعية، والتأكيد على التزام الجمعية بالعمل الدؤوب للمساهمة في تحقيق التنمية وتحسين الظروف المعيشية للمجتمع الفلسطيني في قطاع غزة. كما وتقدمت بالشكر لكل الحاضرين وعليه انتهى الاجتماع.

اشترك في القائمة البريدية