ميثاق "العمل مع الشباب ومن أجلهم خلال جائحة كوروناCOVID-19 " 

تم خلال الأيام الماضية إطلاق ميثاق "العمل مع الشباب ومن أجلهم خلال جائحة كوروناCOVID-19 وذلك بواسطة تحالف ميثاق الشباب في العمل الإنساني والذي يضم في عضوية أكثر من 60 هيئة ومؤسسات تمثل منظمات أمم متحدة، منظمات أهلية ومؤسسات مجتمع مدني والقطاع الخاص وغيرها.


يهدف الدليل إلى تزويد العاملين في المجال الإنساني والمنظمات التي يقودها الشباب أو تلك المؤسسات التي تخدم الشباب والشباب أنفسهم بالتوجيهات العملية والعملياتية نحو العمل مع الشباب ومن أجلهم خلال هذه الجائحة، كما تصلح هذه التوجيهات لما بعد الجائحة.


يلتزم ميثاق الشباب في العمل الإنساني بالتخفيف والاستجابة لحالة الطوارئ الصحية العالمية بهدف حماية الشباب والمراهقين، مع الاعتراف بأنهم شركاء حقيقيين في الاستجابة بفعالية لـ COVID-19 ويشعر بآثار عملهم  في المجتمعات في جميع أنحاء العالم.


يتمحور الدليل حول خمسة إجراءات رئيسية: الخدمات والمشاركة والقدرات والموارد والبيانات كما تجدون في الملفات المرفقة والدليل والموجز وهي باللغة الانجليزية.


 وفيما يلي ملخص الدليل :


[document url="http://pngoportal.org/news/wp-content/uploads/2020/06/COMPACTCOVID19-Summary.pdf" width="600" height="600"]


COMPACT+COVID19-Summary

لتحميل الدليل كامل من خلال الرابط:  COMPACT+COVID19+Guidance

 

ولمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح المواقع التالية


https://www.youthcompact.org/the-compact-response


https://trello.com/b/6vCJroHl/compact-covid-19-guidance


اشترك في القائمة البريدية