الشبكة تطالب بتكثيف الجهود من اجل ضمان تمتع الاسرى في سجون الاحتلال بحقوقهم والافراج عنهم

تتوجه شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية بعظيم التحية والفخر والاعتزاز  الى اسرانا البواسل في سجون الاحتلال الاسرائيلي ولصمودهم الاسطوري في مواجهة اعتداءات وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي لحقوقهم.


وتؤكد شبكة المنظمات الاهلية في يوم الاسير الفلسطيني الذي يصادف اليوم ان اسرانا الابطال في سجون الاحتلال يتعرضون لابشع انواع الانتهاكات من اعتقال تعسفي وتعذيب وتنكيل وقتل عمد وأحكام جائرة وعزل وحرمان من العلاج وواقع نفسي وظروف اعتقال لا انسانية في ظل تنكر الاحتلال لحقوقهم التي نصت عليها مختلف الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.


وتشير الشبكة الى ضرورة تكاتف الجهود والعمل الجاد  من اجل الضغط للافراج عن جميع اسرانا وتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم ومواجهة انتهاكات الاحتلال بحقهم بما في ذلك تحقيق مطالبهم بانجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية التي عملوا من اجل تحقيقها رغم آلامهم ومعاناتهم.


كما تشدد الشبكة على أهمية استمرار العمل القانوني من اجل تجريم انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق الاسرى وملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.


وتدعو شبكة المنظمات الاهلية كافة قطاعات شعبنا الى استمرار فعاليات التضامن والاسناد لنضالات الاسرى على طريق تحريرهم في ظل تصاعد انتهاكات الاحتلال بحقهم وتزايد اعداد المعتقلين.

اشترك في القائمة البريدية