شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لورش تدريبية

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية


استدراج عرض سعر 


ورش تدريبية حول تعزيز دور المنظمات الأهلية الفلسطينية في حوار السياسات


تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقطاع غزة بتنفيذ مشروع "تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية " بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA، وذلك بهدف تعزيز وبناء قدرات المنظمات الأهلية.


وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية باستدراج عرض سعر من الشركات لتنفيذ ورش تدريبية حول تعزيز دور المنظمات الأهلية الفلسطينية في حوار السياسات


علماً بأن العرض لابد أن يشمل على:




  • العرض الفني والمالي على أن يقدم كل منهما في ظرف منفصل ومغلق ومكتوب عليه اسم العرض ونوع العرض

  • أن يحتوي العرض الفني على منهجية العمل بشكل تفصيلي، خبرة الشركة والأفراد في تنفيذ تدريبات مشابهة، ومؤهلات وخبرات طاقم العمل المقترح (في حال الشركات) لتنفيذ التدريب المطلوب والتي ستشكل جزءا أساسيا وهاما في التقييم الفني.


الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والقدرة على التدريب في هذه المجال من الشركات والأفراد في قطاع غزة الحصول على كراسة عرض السعر يوم الثلاثاء 03/04/2018 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية والنصف من بعد الظهر من مكتب شبكة المنظمات الأهلية الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقاً) غرب مبنى UNDP – عمارة النفار – الطابق الأول.



علما بأن آخر موعد لتسليم عروض الأسعار بالظرف المختوم إلى مكتب الشبكة هو الساعة الثانية عشرة من يوم الاثنين الموافق 09/04/2018



لمزيد من المعلومات الاتصال على هاتف 2847518 فاكس 2835889



اشترك في القائمة البريدية