فوز جمعية الثلاسيميا في البورد العالمي

جدد مجتمع الثلاسيميا الدولي ثقته بجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا في فلسطين بإعادة انتخاب مندوبها في الفيدرالية العالمية لجمعيات الثلاسيميا، حيث تم انتخاب السيد أنطون سكافي عضو الهيئة العامة للجمعية "عضوا لهذا التجمع الدولي". هذا وقد تم انتخاب السيد سكافي ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الرابع عشر للثلاسيميا و أمراض الدم، و السادس عشر للأهالي و المرضى و الذي جرت أعماله أيام الجمعة و السبت و الأحد من الشهر الجاري في مدينة سالونيك – اليونانية.


وقد شغل السيد انطون سكافي سكرتارية الاتحاد الدولي منذ عام 2006 و هو حاليا عضو فاعل في الاتحاد ويحظى بثقة المجتمع الثلاسيمي العالمي. و يأتي تجديد انتخاب السيد انطون سكافي عضوا في هذا المحفل الدولي تقديرا لدور جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا في فلسطين و دورها الريادي و سلسلة الإنجازات التي حققتها على الصعيد المحلي و الإقليمي و الدولي، و خاصة في مجال مكافحة مرض الثلاسيميا و الحد من الولادات الجديدة.والجدير بالذكر ان عدد اعضاء البورد العالمي 13 والسيدة جهاد ابو غوش هي عضو مصوت في البورد

و يشارك في أعمال المؤتمر وفد من الجمعية يضم كل من أمين السر السيدة جهاد ابو غوش و الدكتور ايهاب شكري و الزميل يزن غوادرة و الدكتور عوض هلول من قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية