المجلس الأعلى للإبداع وجمعية المستقبل توقعان مذكرة تفاهم لدعم ريادة الأعمال في قطاع غزة

 

وقعت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية والمجلس الأعلى للإبداع والتميز مذكرة تفاهم في مجالات تطوير ريادة الأعمال في قطاع غزة مدتها عامين تجدد تلقائيا

 

ووقع الاتفاقية نيابة عن المجلس الأعلى للإبداع والتميز رئيس مجلس الإدارة المهندس عدنان سمارة، فيما وقع نيابة عن جمعية المستقبل للثقافة والتنمية رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد ماضي.

 

 

بدوره، صرح المهندس أحمد ماضي على هامش التوقيع إن هذه المذكرة تكرس وتحقق التعاون المثمر بين المجلس الأعلى للإبداع والتميز من جهة، وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية من جهة أخرى، لما يتمتع به المجلس من خبرة كبيرة وواسعة في مجال الابتكار وتشجيع ريادة الأعمال. مضيفا ان هذه المذكرة تأتي ضمن جهود الجمعية لتعزيز التعاون مع كل الجهات التي تقدم خدمات وخبرات ذات قيمة مضافة على عمل الجمعية، لاسيما ان من أهداف جمعية المستقبل للثقافة والتنمية العمل على تطوير ريادة الأعمال في قطاع غزة.

 

 

وتوجه السيد أحمد ماضي بجزيل الشكر لكل من المهندس عدنان سمارة رئيس مجلس الإدارة للمجلس الأعلى للإبداع والتميز والى الأستاذ الدكتور عبد الكريم المدهون عضو مجلس الإدارة لدورهم الفعال في إتمام هذه المذكرة وحرصهم على دعم ريادة الاعمال في قطاع غزة.

 

 

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور عبد الكريم المدهون عضو مجلس ادارة المجلس الاعلى للإبداع والتميز على ان توقيع هذه المذكرة بين المجلس الاعلى للإبداع والتميز وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية تسهم في تعزيز ثقافة الابداع والتميز واحتضان الافكار والمشاريع الابداعية للرياديين والمبدعين من ابناء فلسطين.

 

 

وتهدف مذكرة التفاهم الى ضرورة العمل على تعزيز منظومة الابداع في الأوساط الريادية والابداعية والعمل على احتضان الرياديين المبدعين والعمل على تطوير واستحداث برامج ريادة الأعمال المتخصصة ويقوم الطرفان بتصميم برامج ونشاطات مشتركة ليتم تنفيذها دعما للإبداع والتميز والريادة في قطاع غزة.

 

 

اشترك في القائمة البريدية