شبكة المنظمات الأهلية تعلن عن استدراج عرض سعر لاستقطاب استشاري

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية


إعلان


استدراج عرض سعر لاستقطاب استشاري


تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقطاع غزة بتنفيذ مشروع: "تعزيز مفاهيم النوع الاجتماعي في التدخلات الإنسانية للمنظمات الأهلية". بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة من أجل المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. UN WOMEN. وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية باستدراج عروض سعر من شركات ودور خبرة وأفراد للقيام بدراسة تحديد احتياجات سريع لأعضاء شبكة المنظمات الأهلية مع التركيز على قطاعات المرأة والتأهيل والزراعة، وذلك لفهم حالة التدخل الإنساني داخل قطاعات شبكة المنظمات الاهلية ودراسة مدى تدخل وحساسية النوع الاجتماعي. وإذا ما كانت المنظمات الأعضاء تأخذ بعين الاعتبار احتياجات المرأة وحقوقها في العمل الإنساني وبخاصة المرأة ذات الإعاقة والنساء العاملات في الزراعة.


الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة والقدرة من دور الخبرة والشركات والأفراد، الحصول على كراسة استدراج عروض السعر يومي الخميس والأحد 19-22 أكتوبر 2017 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر من مكتب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقا) – عمارة النفار- الطابق الأول وفق الشروط التالية:




  1. آخر موعد لتسليم العروض بالظرف المختوم إلى مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الخميس ال موافق26 /10/2017 الساعة الثانية عشر ظهراً ولن يتم النظر لأي عرض بعد التوقيت المحدد والتاريخ المذكور أعلاه.

  2. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.

  3. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل.

  4. ألا يكون الاستشاري موظف حكومي.

  5. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2847518-2835889 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

اشترك في القائمة البريدية