العمل الزراعي في غزة يستقبل وفداً من مستشفى النصر للأطفال

استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي صباح اليوم الاحد وفد من إدارة مستشفى النصر للأطفال حيث كان في استقبال الوفد كلا من المدير العام المهندس /محمد البكري، ونائبه السيد/ عبد الرحمن جمعة، بالإضافة الي مدير العمليات/ م. بشير الأنقح.


وقدم الوفد الشكر الجزيل للعمل الزراعي على المجهودات والأنشطة التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني ولا سيما القطاع الزراعي كما شكر الوفد الاتحاد على اللفتة الطيبة من جانبهم التي كانت عبارة عن تشجير حديقة مستشفى النصر للأطفال بغزة مما كان له أثر طيب على المرضى وذويهم بالإضافة إلى طاقم العاملين بالمستشفى.


وثمن المدير العام للعمل الزراعي بغزة/م. محمد البكري الدور الذي تقوم به مستشفى النصر للأطفال في إطار تقديم الخدمات الطبية والصحية للأطفال المرضى رغم الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزه ولا سيما القطاع الصحي.


وبدوره أكد نائب المدير العام/ عبد الرحمن جمعة على أن العمل الزراعي سيستمر في تقديم خدماته للفئات المحتاجة وتعزيز صمودها وفي ذات السياق تحمل مسؤولياته على الصعيد الوطني، وقدم الشكر لوفد مستشفى النصر للأطفال على زيارتهم والتي من شأنها أن تشجع العمل الزراعي لتقديم المزيد من الخدمات ولا سيما تشجير الحدائق العامة والأماكن الصحية والمدارس.


وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء الوفد درع شكر وتقدير للمؤسسة على مجهوداتها وخدماتها التي تقدمها لأبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية