جمعية ريادة تطلق مبادرة من اجل اطفالنا

بدعم من مشروع "تعزيز المشاركة المدنية والحوار الوطني من خلال الاعلام الفلسطيني المستقل"، الممول من مبادرة الشراكة الامريكية الشرق أوسطية والمنفذ من قبل مؤسسة انترنيوز. اطلقت جمعية ريادة للتنمية المجتمعية بالشراكة مع جمعية بيسان الخيرية  وجمعية نبراس للتنمية المجتمعية فعاليات مبادرة "من اجل اطفالنا " حيث سوف تستمر حتي نهاية العام 2017 تهدف المبادرة للمساهمة في حماية الاطفال من 3-6 سنوات داخل أماكن تجمعهم (رياض الاطفال ) وتحسين الخدمات المقدمة و تفعيل دور الرقابة الاجتماعية والمؤسساتية بأشكال متعددة ومتناسقة, كذلك رفع مستوى الرقابة في رياض الأطفال من قبل الجهات ذات الاختصاص من اجل تحسين مستوى السلامة العامة.


حيث ان هذا المبادرة من شأنها معالجة مشكلة تدني مستوى الرقابة على رياض الاطفال و  تسليط الضوء على مرحلة رياض الاطفال ذات الاهمية والتي تنعكس على مستقبل الاطفال نحو الحياة الاجتماعية والتعليمية على حد سواء .


وفي سياق متصل شكرت مديرة العلاقات العامة والاعلام بجمعية ريادة ميسا وافى مؤسسة الانترنيوز ومبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية متمنية ان تستمر هذه الشراكة لتقديم المشاريع والمبادرات التي من شأنها خدمة المجتمع .

اشترك في القائمة البريدية