برنامج غزة يعلن عن طرح عطاء شراء مولد كهربائي

برنامج غزة للصحة النفسية


إعلان طرح عطاء بالظرف المختوم


شراء مولد كهربائي33KVA


جمعية برنامج غزة للصحة النفسية مؤسسة أهلية غير حكومية غير هادفة للربح تعنى بتقديم خدمات الصحة النفسية والمجتمعية، كما تقوم بإعداد وتنفيذ برامج التدريب والتعليم في مجال علوم الصحة النفسية وعمل الدراسات والأبحاث التي تخدم المجتمع المحلي وتعنى بدعم الأسرة والطفل وضحايا انتهاك حقوق الإنسان.  تعلن الجمعية عن طرح عطاء بالظرف المختوم رقم (204/2017) شراء (مولد كهربائي33KVA)تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراسة وشروط العطاء.



 فعلـى الشـركات ذات الاختصاص والمسـجلة رسـمياً لدى السلطات الرسمية والراغبة فـي المشـاركة فـي هذا العطـاء مراجعة مسئول المشتريات في جمعية برنامج غزة للصحة النفسية المقر الرئيسي الكائن في الشيخ عجلين مقابل النادي البحري لموظفي بلدية غزة خلال ساعات الدوام الرسمي ما بين الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً وذلك ابتداء من يوم الاحد الموافق1/10/2017  من أجل الحصول على كراسة العطاء مقابل دفع مبلغ نقدي غير مسترد وقدره(100) مائة شيكل فقطلاغير مع مراعاة بأن آخر موعد لتسليم العطاء بالظرف المختوم في صندوق العطاءات بمقر الجمعية هو يوم الإثنينالموافق 9/10/2017م الساعة الثانية عشر ظهراً.


 


شروطهامة:




  1. أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

  2. سيتم تحديد جلسة لفتح المظاريف وإعلام المتقدمين بموعد الجلسة.

  3. إرفاق كفالة بنكية قدرها (5%) من قيمة العطاء أو شيك بنكي صادر من أحد البنوك المعترف بها كتأمين دخول العطاء صالحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

  4. تقدم الأسعار بالشيكل وتشمل جميع أنواع الرسوم والضرائب على أن يكون العرض ساري لمدة 120 يوم على الأقل.

  5. الجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

  6. الجمعية غير مسئولة عن أي مبلغ نقدي يرفق بالعطاء.

  7. يلتزم من يرسو عليه العطاء بتقديم فاتورة ضريبية بكامل مبلغ العطاء.

  8. للمراجعة والاستفسار يرجى الاتصال بمسئول الخدماتهاتف رقم: 2641511–2641512

  9. آخر موعد لاستقبال العطاءات بالظرف المختوم يوم الإثنين الموافق 9/10/2017م الساعة الثانية عشر ظهراً ولن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد.

اشترك في القائمة البريدية