الاتحاد الصحي بغزة يشارك بتجربته الشبايية في فعالية يوم الشباب العالمي في جامعة بيرزيت‎

شارك اتحاد لجان العمل الصحي بعرض فيديو قصير ضمن الفعاليات التي نظمتها مؤسسة لجان العمل الصحي في الضفة وشبكة المنظمات الأهلية لإحياء اليوم العالمي للشباب في جامعة بيرزيت في الضفة الغربية، بهدف إعطاء الفرصة للشباب والشابات للتعرف على مؤسسات المجتمع المدني، والمشاريع والحملات والأنشطة الشبابية التي تنفذها في سبيل تعزيز المشاركة الشبابية في هيكليتها وبرامجها وأنشطتها وحملاتها.



حيث شارك الاتحاد في الفعالية بعرض فيديو قصير عن تجربة الشاب / محمد صالحة، والذي يعتبر من أبناء الاتحاد منذ صفره، احتضنته المؤسسة على مدار 20 عاماً، وتلقى خلالها العديد من التدريبات في مراحل عمله من طفل إلى متطوع إلى متدرب ومن ثم مدرب ، وبعدها انتقل للعمل في إدارة المؤسسة كمنسق للمشاريع المجتمعة .. والتي مكنته فيما بعد من أن يقوم بتنفيذ هذه التدريبات (تدريب إعداد مدربين) وغيرها ..



تجرية الشاب صالحة .. هي من التجارب الغنية والناضجة والتي يفخر الاتحاد أنه خرجها للمجتمع .. لتكون مثلاُ لكثير من أبناء جيله.



إن هذه الفعالية تهدف إلى عرض تجارب شبابية ناجحة من مؤسسة اتحاد لجان العمل الصحي في قطاع غزة ومؤسسة  لجان العمل الصحي في الضفة الغربية والذي من شأنه أن يؤدي الى تقليل الفجوة القائمة بين مؤسسات المجتمع المدني والفئة الشابة والمساهمة في زيادة الوعي عن أهمية المشاركة الشبابية في العمل الأهلي و التطوعي.

اشترك في القائمة البريدية