"فارس العرب" و"خيرية محمد بن راشد" تختتما مشروع"توزيع اللحوم"

 

 
 
اختتمت مؤسسة فارس العرب للتنمية و الأعمال الخيرية "مشروع توزيع اللحوم الممول من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الإنسانية مستهدفةً الأسر الفقيرة و المهمشة في قطاع غزة بتقديم اللحوم الطازجة لأكثر من عشرة الآف مستفيدٍ من مختلف محافظات قطاع غزة
و قال نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة فارس العرب السيد / زهير ماضي : "واصلنا الليل بالنهار على مدار أربعة أيام متتالية لم تدخر فيها طواقم المؤسسة الجهد لضمان نجاح توزيع أطنان من اللحوم الطازجة الممول من خيرية محمد بن راشد" .

و استطرد ماضي قائلاً : "الجديد هذه المرة أننا وضعنا ازمة الكهرباء الممتدة و التي أثرت على مناحي الحياة نصب أعيننا و عملنا على التغلب عليها و نجحنا في ذلك . إذ سار العمل ضمن جدول منظم بين حصر و وزن و تغليف اللحوم بشكل جميل و من ثم تم تبريدها و تجميدها في ثلاجات ضخمة تعمل على مدار الساعة وتم تسليم اللحوم للمستفيدين مع ضمان وصولها الى بيوتهم و عدم تلفها لساعات طويله عدا عن تقديمها بشكل راقٍ و مميز" .
و خلال تفقده سير مشروع " توزيع اللحوم " قال ممثل مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية السيد / طارق البنا : "إن استراتيجية دولة الامارات حكومة و شيوخاً و شعباً مازالت تضع الأشقاء الفلسطينيين على سلم الأولويات وخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أهالي القطاع المحاصر و يأتي هذا المشروع ضمن مشاريع عام الخير 2017 للوقوف الى جانب اصحاب الحاجة من الاسرالفقيرة بعد أن سبق هذا المشروع منحة "كسوة العيد" للأطفال المرضى و الايتام و المهمشين من الفلسطينيين و لمسنا مدى رضا وسعادة فلسطينيي القطاع بهذين المشروعين" .

مضيفاً : " إن مشاريع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الانسانية خففت من آثار و انعكاسات الواقع السيء على البسطاء و المحتاجيين و تركت أثراً جميلاً في نفوسهم و بهذا تكون حققت المؤسسة هدفاً من أهدافها الإنسانية السامية .

و على امتداد أماكن التوزيع و بأعين يملؤها الإمتنان شكر المستفيدون الإمارات حكومة و شعباً على ما تقدمه لهم على مر السنوات الماضية متمنين لدولة الامارات الرائدة في العمل الانساني مزيداً من الازدهار و التقدم و النجاح .
 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية