استدراج عرض سعر لتنفيذ مدونة سلوك المنظمات الأهلية لحماية البيئة في الأراضي الفلسطينية

PNGOlogo


شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية 


استدراج عرض سعر لتنفيذ
مدونة سلوك المنظمات الأهلية لحماية البيئة في الأراضي الفلسطينية


تقوم شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقطاع غزة بتنفيذ مشروع دعم شبكة المنظمات الأهلية لتكون أكثر فعالية تجاه دورها كمظلة لكل المنظمات الأهلية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة الممول من أوكسفام وعليه ترغب شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية باستدراج عرض سعر لتقديم خدمات استشارية لتنفيذ مدونة سلوك المنظمات الأهلية لحماية البيئة في الأراضي الفلسطينية.


علماً بأن العرض يشمل :




  • يجب أن يشتمل العرض المقدم على عرض فني وعرض مالي على أن يقدم كل منهما في ظرف منفصل ومغلق مكتوب عليه اسم العرض ونوع العرض .

  • أن يحتوي العرض الفني على منهجية العمل بشكل تفصيلي ، خبرة المكتب في تنفيذ دراسات مشابهة، ومؤهلات وخبرات طاقم العمل المقترح لإنجاز الخدمات الاستشارية المطلوبة والتي ستشكل جزءا أساسيا وهاما في التقييم الفني وبحسب ما ورد في وثيقة الشروط المرجعية.


الرجاء ممن يجد في نفسه الكفاءة والخبرة التقدم للعرض من المكاتب الاستشارية المسجلة والمختصة في مجال العمل أو الأفراد ذوي الخبرة في هذا المجال للحصول علي كراسة العرض بدءً من صباح يوم الأحد الموافق 31/1/2016 حتى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 1/2/2016 من مكتب شبكة المنظمات الأهلية الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز (عايدية سابقاً) غرب مبنى UNDP – عمارة النفار – الطابق الأول


وفق الشروط التالية:.




  1. لا يتم النظر لأي عرض بعد الموعد المحدد والتاريخ المذكور أعلاه .

  2. آخر موعد لتسليم المظاريف مغلقة ومختومة في مقر شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية هو يوم الخميس الموافق 4/2/ 2016 الساعة الثانية عشر ظهرا.

  3. على من يرسو عليه العرض تقديم فاتورة رسمية واتفاقية موقعة بين الطرفين.

  4. الشبكة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.

  5. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل وشاملة الضريبة المضافة.

  6. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2847518-2835889 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.

اشترك في القائمة البريدية