البراعم التنموية تختتم مخيمات "براعم الإيمان" الرمضانية

اختتمت جمعية البراعم التنموية بخان يونس مخيمات "براعم الإيمان" الرمضانية، والتي استهدفت نحو 170 طالب وطالبة من عمر 5 سنوات إلى 12 سنة، من مختلف مناطق مدينة خان يونس وزعوا على 5 مخيمات صيفية.


وكان المخيم الصيفي الرمضاني الذي تنظمه الجمعية للسنة الثانية على التوالي قد تضمن مجموعة من ورش العمل اليومية في الصحة والقيم والسلوكيات، وقد استمتع الصغار بما تضمنه المخيم من مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والفنية، ضمن أجواء حافلة بالمتعة والترفيه على مدار أسبوع لكل فئة.


واختتمت المخيمات بثلاث أيام ترفيهية بالتعاون مع مركز القطان للطفل لجميع المشاركين في المخيمات.


وأعربت مديرة الجمعية المهندسة غدير فارس عن سعادتها إزاء هذا الإنجاز، وذكرت أن الهدف الرئيس من هذه المخيمات هو اغتنام شهر رمضان المبارك في تحسين سلوك الصغار من خلال دمجهم في أنشطة تربوية وصحية وتعليمية، ومنحهم الفرصة لقضاء إجازة سعيدة بعد عناء الاختبارات، من خلال الأنشطة الترفيهية والفنية المتنوعة، حيث شارك الأطفال في صنع فوانيس رمضان والزينة والمعلقات المختلفة وتوزيعات العيد وغيرها.


وقد شارك في تنفيذ الأنشطة والإشراف على المخيمات مجموعة كبيرة من المنشطين والمنشطات على بند التطوع أو على بند التشغيل المؤقت. وتقدمت فارس بالشكر من المؤسسات المستضيفة للمخيمات ولكل من ساهم في إنجاحها من مشرفين ومنشطين ومنشطات.

اشترك في القائمة البريدية