فارس العرب وخيرية محمد بن راشد تشرعا بتنفيذ أنشطتهما الانسانية خلال الشهر الكريم

نفذت مؤسسة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية اولى انشطتها الرمضانية في فلسطين بتوزيع أكثر من ألف طردٍ حمل مواد غذائية منوعة استفاد منها نحو سبعة الاف فردٍ في محافظات قطاع غزة الخمسة ، ويأتي توزيع الطرود ضمن أنشطة المؤسسة الرمضانية التي تنفذها مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية في قطاع غزة .

وقال ممثل مؤسسة الشيخ محمد بن راشد لاعمال الخيرية والانسانية طارق البنا : " إن المشاريع الرمضانية لعام 2017 تشمل افطارات جماعية و طرود غذائية و يستفيد منها فئات واسعه كالايتام و المسنين و العمال و ذوي الاحتياجات الخاصة و تعد دولة الامارات العربية المتحدة من بين أكبر  الداعمين للاشقاء الفلسطينيين هذا العام" .



و أكد البنا على أن مشروع الطرود المتواصل طوال الشهر الكريم سيتبعه زيارات ميدانية لتفقد احوال الناس و تلبية احتياجاتهم الملحة خاصة للذين يقطنون في المناطق الحدودية المهمشة و هذا ما تنتهجه مؤسسة الشيخ محمد بن راشد للاعمال الخيرية والانسانية في مسيرتها الانسانية المستمرة .


ويذكر أن مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية تنفذ مشاريع مؤسسة الشيخ محمد بن راشد للاعمال الخيرية والانسانية  الرمضانية طيلة السنوات الماضية و  نفذت مشاريع اغاثية خلال حرب صيف العام 2014 .

اشترك في القائمة البريدية