اجتماع لطاقم العاملين في جمعية بيتنا

عقدت إدارة جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي ممثلة بمديرها التنفيذي / أ. عبد الرحمن المزعنن اجتماعا ضم فيه جميع الطواقم العاملة والمتطوعين والذى عقد في مقر الجمعية  حيث هدف الاجتماع الى التعرف على أعضاء مجلس الإدارة الجديد لدورة2017-2020 بطاقم العاملين بالجمعية ومناقشة العديد من القضايا التي استحدثت في مجالات عمل الجمعية لوضعها أمام الجميع ومشاركتهم بأفكارهم  .

وقد حضر الاجتماع أعضاء من مجلس الإدارة ممثلا بكلا من الدكتور/ رفيق محسن ، والاستاذة/ علا شتات أمين الصندوق ومستشار الجمعية أ. كمال أبوقمر ومدير البرامج أ. أحمد أبو ندى .

وفي مستهل الاجتماع حيا المزعنن السادة أعضاء مجلس الإدارة الجديد مستعرضا أهم ما قامت به الجمعية في مجالات العمل المختلفة خلال الفترة السابقة والذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير عمل المؤسسة وتقدمها وزيادة عدد المستفيدين منها.

ومن جانبه أكد مستشار الجمعية الأستاذ/كمال ابوقمر على الدور الذي تقوم جمعية بيتنا في خدمة افراد المجتمع بسواعد جميع أعضائها والذين لا يبخلوا في تقديم يد العون معقبا على أهمية كل الأعضاء في بذل كل الجهود للنهوض لعمل أفضل وأوسع في ظل الظروف التي يعاني منها شعبنا بغزة متأملا أن يكون هذا العام خير وبركة للجميع وقد تحققت خطط الجمعية للأعوام القادمة

وبعد دراسة ومناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، خرج الاجتماع بعدة توصيات كان أهمها تفعيل الدور الإعلامي بشكل اكبر للأنشطة وخدمات الجمعية ،التوجه لفتح قنوات جديدة لممولين جدد  وذلك في ظل صعوبة التمويل التي يواجهها قطاع غزة بسبب الحصار الخانق عليه ،التأكيد على الاستمرار في عقد الاجتماعات للوقوف على أخر المستجدات في الجمعية ومشاركة الجميع فيها، تصميم صفحة مغلقة لمشاركة جميع أعضاء الجمعية بكل ما هو جديد في أنشطة وخدمات الجمعية .

وفى نهاية الاجتماع شكر الدكتور / رفيق محسن كل الحاضرين بالنيابة عن مجلس الإدارة لالتزامهم وسعيهم الدؤوب في خدمة أفراد المجتمع متمنيا من الجميع أن يبذلوا كل ما بوسعهم من أجل تحقيق أهداف الجمعية والتأكيد على ضرورة المشاركة الجماعية في تحقيق الأهداف ،وختم المزعنن الاجتماع بالشكر للجميع على التزامهم وسعيهم المستمر في العمل لصالح الفئات التي نعمل معها في مجتمعنا مؤكدا على أهمية الاستمرار بعقد اللقاءات مع جميع العاملين في الأقسام والمشاريع .

اشترك في القائمة البريدية