برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعاً فنياً لتجمع الممولين الرئيسين

 

عقد برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعاً فنياً مع شركائه في تجمع المانحين الرئيسين للبرنامج والمكون من كل من المؤسسات الداعمة وهي وكالة التنمية والتعاون السويدية، ووكالة التنمية والتعاون السويسرية، ومكتب التمثيل النرويجي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وبحضور كل د. ياسر أبو جامع المدير العام للبرنامج، وعدد من مدراء الدوائر في البرنامج، وذلك في قاعة مركز غزة المجتمعي التابع للبرنامج، وعبر الفيديو كونفرنس مع القنصلية السويدية العامة في القدس.



بدأ الاجتماع د.ياسر بكلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً على أهمية العلاقة مع الشركاء في تجمع الممولين، مشيراً إلى أخر تطورات الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة في الوقت الحاضر، مناشداً مندوبي الحكومات الثلاث بضرورة العمل على التخفيف من معاناة المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.


وشكر السيد/ ماتيا مدير وكالة التنمية السويسرية في فلسطين، والمنسق لتجمع الممولين، البرنامج على جهوده في تنفيذ جميع ما تم الاتفاق عليه وكافة الانجازات التي تم ذكرها في تقرير العام 2016 على الرغم من كافة الصعوبات التي يواجهها البرنامج.



وقد تم تقديم بعض العروض كان أولها من قبل ج. أبو جامع حول التقرير الأدبي للعام 2016 وعن عمل لجنة التقييم خلال الفترة القريبة السابقة.


ومن ثم قام عدد من ممثلي البرنامج بتقديم عروض حول موضوعات وقضايا مهنية وتقنية وكذلك تقديم التقرير المالي للبرنامج عام 2016.



وفي نهاية الاجتماع أثنى تجمع الممولين على مسيرة العمل في البرنامج في الفترة السابقة، وانجازه لكافة الالتزامات التي تعهد بها، واتفق الحضور على تواريخ لانجاز كافة الالتزامات المتفق عليها، وتم الاتفاق على الاستمرار في التعاون المهني والدعم المالي للبرنامج للاستمرار في اداء مهمته ورسالته في المجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية