الوئام الخيرية تكرّم "الموظف المثالي"

أقامت جمعية الوئام الخيرية أمس الإثنين 27-3-2017 حفل تكريم "الموظف المثالي" على مستوى مشاريع الجمعية المختلفة والمتنوعة، وذلك للعام 2016م، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين في مشاريع وأقسام وإدارات الجمعية.


وأثنى رئيس مجلس الإدارة م.محمد أبو مرعي خلال الحفل الذي أقيم في مبنى الوئام الرئيسي بشمال غزة، على الجهود المميزة التي بذلها جميع الموظفين الذين تم اختيارهم لمرتبة "الموظف المثالي" خاصة واستحقوا على أثرها درع التكريم، وعلى جهود الموظفين والعاملين في مختلف الأقسام عامة.
وحثّ أبو مرعي كافة الموظفين على أن يحذو حذو الذين نالوا مرتبة التكريم بالتفاني في تأدية الواجب على أكمل وجه، والارتقاء بمسيرة الجمعية مهنياً وإدارياً خاصة ومسيرة العمل الخيري عامة، تحقيقاً لرؤية ورسالة الجمعية في أن تكون رائدة العمل الخيري على مستوى قطاع غزة، داعياً في الوقت نفسه إلى بذل كافة الجهود اللازمة لتقديم الخدمات النموذجية لمتلقي الخدمة على الوجه الأمثل، معرباً عن أمله في تحقيق نماذج خدماتية مميزة ومشاريع هادفة خلال السنة الحالية 2017م.




وحازت على مرتبة الموظفة المثالية عن موظفي الجمعية الإداريين أ.سوسن طمبورة، بدورها حصلت أ. ميساء النجار على لقب "المعلمة المثالية" في روضة الوئام الأولى، وأ.صابرين ظاهر على لقب "المعلمة المثالية" في روضة الوئام الثانية، وأ. سارة العريني في مشروع المساندة التعليمي إضافة لـ أ.علي أبو عودة عن مشروع الجمعية الزراعي.


وشهد الاحتفال تكريم جميع الموظفين والعاملين في كل أقسام ومشاريع وإدارات الجمعية المختلفة، حيث قدمت الإدارة شهادات شكر وتقدير لهم.



اشترك في القائمة البريدية