عطاء فلسطين توزع طرودا غذائية شهرية بغزة

قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم كريم من مؤسسة الخير البريطانية وبإشراف منظمة التعاون الإسلامي- مكتب فلسطين بتوزيع 100 طرد غذائي على العائلات الأشد فقراً وحاجةً في قطاع غزة، ويأتي هذا المشروع بهدف تأمين الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر الفقيرة والمحتاجة بشكل شهري لمدة عام كامل، وشمل التوزيع فئة الأيتام والأسر المستورة الأشد فقراً واحتياجاً ضمن قاعدة بيانات الجمعية وشملت كافة محافظات قطاع غزة.


وأشرف على التوزيع كلٍ من د. نجاح عليوة، أمين سر الجمعية وعمر أبو جراد، عضو مجلس الإدارة، حيث أكد أبو جراد أن هذا التوزيع يأتي للشهر السادس على التوالي ليساند الأسر الفلسطينية ويعزز من صمودها في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة كما أنه جزء من المسؤولية الاجتماعية والوطنية للجمعية أمام الفئات المهمشة والمحتاجة.


من جانبها عبرت "أمينة"، المعيلة لأسرة تتكون من (13) فرد، عن امتنانها لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، وأشارت أن الطرد الغذائي لبى جزءاً كبيراً من الاحتياجات الشهرية الأساسية لأسرتها.


وتقدمت الجمعية والمستفيدون بالشكر والتقدير للجهة المانحة مؤسسة الخير بريطانيا وإلى الجهة المشرفة منظمة التعاون الإسلامي على هذه المساهمة الإنسانية الهامة، والتي ساهمت في التخفيف من معاناة الأسرة المحتاجة في قطاع غزة المحاصر.

اشترك في القائمة البريدية