جمعية الملتقى التربوي توزع منحاً طلابية على طلبة كلية فلسطين التقنية


بتمويل من ( فيفا فلسطين ماليزيا ) وزعت جمعية الملتقى التربوي بالتعاون مع كلية فلسطين التقنية منح دراسية على 22 طالب وطالبة بقيمة ( 100 دينار لكل طالب )، حيث يأتي توزيع هذه المساعدات ضمن المشاريع الخدماتية التي تنفذها الجمعية، بحضور أ. أكرم أبو جياب المدير التنفيذي للجمعية، وأ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية، و م. هاني ثريا ممثل عن مؤسسة فيفا فلسطين ماليزيا، ود. عماد عدوان عميد كلية فلسطين التقنية.

بدوره رحب أ. أكرم أبو جياب بالحضور وقدّم نبذة مختصرة عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للطلبة بشتى المراحل التعليمية، واستعرض مجموعة من المشاريع التي قامت بها الجمعية لمساعدة الطلبة الجامعيين.

أما م. هاني ثريا فقد أوضح أن هذا المشروع يأتي للتخفيف عن كاهل الطلبة وعائلاتهم خاصة في ظل الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، وتوفير ما يحتاجه الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه شكر د. عماد عدوان دور جمعية الملتقى التربوي ومؤسسة فيفا فلسطين ماليزيا ودورهم البارز في تقديم الخدمات للطلبة، وتذليل العقبات التي يعاني منها الطلاب ومن أجل إكمال مسيرتهم التعليمية.



اشترك في القائمة البريدية