على شرف الثامن من اذار مؤسسات رفح تكرم النساء الريديات في العمل الاهلي بمدينة رفح

نظمت جمعية التضامن الخيرية جنوب قطاع غزة احتفال تكريم للنساء الريديات في المؤسسات المجتمع المدني بمدينة رفح    بالتعاون مع جمعية الامل وجمعية يبوس والاصدقاء علي شرف الثامن من اذار اليوم العالمي للمراه ،بحضور عدد من شخصيات المجتمع المدني ومدراء ورؤساء الجمعيات الاهلية بالمحافظة وتخلل الاحتفال عدد من الكلمات الترحيبية والفقرات الفنية وتقديم الهدايا التذكارية للأخوات المكرمات. وقد لاقى الاحتفال شكر وتقدير جميع الاخوات  النساء المكرمات على هذه اللمسة التي تأتي في إطار تعزيز صمود ومشاركة المرأة. وقد تحدث السيد سامي البهداري رئيس مجلس ادارة الجمعية عن دور النساء في تطوير مؤسسات المجتمع المدني واكد علي ضرورة ان تأخذ المراه حقها في المشاركة المجتمعية واشار الي التاريخ النضالي للنساء فلسطين وخاصة المراه المكافحة في النضال المجتمعي والسياسي .
وقد نوته المؤسسات المشاركة الي ان هذا الاحتفال يعتبر نوعي من حيث الكم والكيف بحيث لاول مرة مؤسسات رفح تكرم بناتها من حيث تكريم المراه التي قدمت الخدمة والبناء للعديد من مؤسسات المجتمع المدني ولا تزال تعمل علي تطوير هذه المؤسسات .


وفي نهاية الاحتفال تم تكريم السيدات الريديات من قبل الاستاذ درويش الحولي وزياد العابد والاستاذه فاطمة الخطيب وسامي البهداري  والاستاذ سامي برهوم والدكتور ايهاب ابوزيد والاستاذه عواطف اهليل .

اشترك في القائمة البريدية