زار وفد من منظمة الصحة العالمية (WHO) مقر برنامج غزة للصحة النفسية بمدينة غزة، وذلك في إطار متابعة سير العمل والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة، إلى جانب مراجعة الأدوية النفسية وآليات توريدها وصرفها ومجريات العمل المتعلقة بها.
وخلال الزيارة، استمع الوفد إلى شرحٍ مفصل من إدارة البرنامج حول طبيعة التدخلات النفسية المقدمة للمستفيدين، والتحديات التي تواجه العمل في ظل الظروف الراهنة، إضافة إلى آليات ضمان استمرارية الخدمات وجودتها.
وأكد وفد منظمة الصحة العالمية أهمية الدور الذي يقوم به برنامج غزة للصحة النفسية في دعم الصحة النفسية للمجتمع، مشددًا على حرص المنظمة على تعزيز التعاون المشترك ودعم الجهود المبذولة لضمان توفر الأدوية الأساسية وتحسين مستوى الخدمات النفسية المقدمة.
من جانبها، رحّبت إدارة برنامج غزة للصحة النفسية بالزيارة، معتبرةً إياها مهمة لتعزيز الشراكة مع منظمة الصحة العالمية، ودعم تطوير البرامج والخدمات بما يلبي احتياجات المجتمع.
