فرونت لاين والأمل ينظمان سلسلة من الورشات التدريبية للأطفال على كتابة وتوزيع الأدوار في السيناريو

نفذت مؤسسة فرونت لاين اليابانية بالشراكة مع جمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح ينظمان سلسلة من الو رشات التدريبية للأطفال على كتابة وتوزيع الأدوار في السيناريو ضمن برنامج الرعاية النفسية الاجتماعية .. أشار عبد الهادي ابو عمرة منسق برنامج الرعاية النفسية والاجتماعية انه للأسبوع الخامس على التوالي يتم التدريب علي مساق السينما و الذي يرتكز على تدريب الأطفال ذوي الإعاقة السمعية (الصم ) والناطقين على أداء الأدوار في السيناريو حيث قام الاطفال زيارة الموقع لتحديد المكان والمنظر الذي سيتم فيه التصوير و اختيار الشخصيات التي ستقوم في الأدوار.



هذا و قد عبر الأطفال عن مدى فرحتهم بالمشاركة في ورشات السينما والتي سوف ستساعدهم في تنمية القدرات الإبداعية الابتكارية في تحديد محتوي الأفلام وجودتها ، والتي ينتجها الأطفال من وحي واقعهم والتي تحمل رسالتهم الخاصة ورسالة الأطفال بصفة عامة والتي تعكس مدي حب الشعب الفلسطيني للسلام ومناقشة عدة قضايا تعتبر موضع اهتمام للشعب الفلسطيني وللشعوب الصديقة .


منوها ان انتاج افلام من وحي وعمل الاطفال هو بمثابة بداية تحقيق حلم رواد الجميع والذي يعتبر نهضة في مجال السينما ومن ناحية اخري أبدي الأطفال قدرات ممتازة أثناء التدريب والعمل علي كتابة السيناريو على لعب الأدوار.

اشترك في القائمة البريدية