مدير مركز د.حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية يختتم زيارة لكل من المانيا وبلجيكا


اختتم أ.محسن ابورمضان مدير مركز د.حيدر عبد الشافي للثقافة والتنمية زيارة لكل من المانيا وبلجيكا. قام بها بعرض محاضرتين حول الوضع الراهن ومتطلبات المرحلة أكد بها علي اهمية ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وتعزيز الرواية الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني وضرورة تحقيق الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات المصيرية التي تواجه شعبنا من خلال الحكومة اليمينية والفاشية والعنصرية للاحتلال.

وأشار بها في لقائاتة بموقف القائد الوطني الكبير د.حيدر عبد الشافي الذي يحي بها شعبنا الذكري السادسة عشر لوفاتة مؤكدا علي القيم والمعاني والمبادئ التي كان يرددها د.حيدر في سني حياتة وخاصة النظام والأخلاق والشفافية والوحدة الوطنية والديمقراطيةوححقوق الانسان والتنمية الإنسانية التي تشكل برنامج عمل شامل للتصدي لكل المخططات المعادية لحقوق شعبنا .

وأكد ابورمضان في لقاءاتة علي اهمية إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة والوحدة الوطنية.

والتقي أ.محسن ابو رمضان مع رئيس مجلس إدارة المركز أ.صلاح عبد الشافي في سياق التأكيد علي ضرورة تعزيز مسيرة وهوية المركز .

من جهة اخري فقد التقي ا. محسن ابورمضان مع العديد من المنظمات والهيئات غير الحكومية التضامنية مع حقوق شعبنا مشددا علي ان التضامن الشعبي الدولي مع حقوق شعبنا يشكل احد المرتكزات الرئيسية لكفاح شعبنا علي طريق تحقيق اهدافة بالتحرر الوطني والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وأكد ابورمضان في مداخلاتة ولقاءاتة علي اهمية معالجة أزمة الهجرة من خلال تعزيز برامج التمكين الاقتصادي للشباب وإطلاق مساحة الحريات وإجراء الانتخابات لكل الهيئات التمثيلية بالمجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية