مؤسسة لجان العمل الصحي تنتخب مجلس إدارتها الجديد

 

انتخبت الهيئة العامة لمؤسسة لجان العمل الصحي في الضفة الغربية، مجلس إدارتها الجديد، وذلك خلال مؤتمرها العام الذي عقدته في قاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة البيرة. وجرت الإنتخابات وسط جمهور كبير من أعضاء الهيئة العامة، وممثلي العديد من المؤسسات الوطنية، وأصدقاء لجان العمل الصحي.

وفي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الذي أرست عرافته عبير موسى، رحب الدكتور مازن الرنتيسي رئيس مجلس الإدارة بالحضور، حيث أكد على أهمية دورها الصحي والمجتمعي والتنموي منذ منتصف الثمانينات وحتى اليوم، وفي تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين، في مختلف محافظات الضفة الغربية، إلى جانب العديد من المؤسسات الصحية الرسمية وغير الرسمية وأشاد بالشراكات الفلسطينية والدولية مع مؤسسة لجان العمل الصحي، التي أسهمت في تحسين مستوى الخدمة الصحية للشعب الفلسطيني.

قي بداية جلسة المؤتمر، وبعد التأكد من النصاب القانوني، تم إنتخاب لجنة إشراف على أعمال المؤتمر مؤلفة من يعقوب غنيمات، والدكتور حسام الريماوي،والدكتور باسم هاشم وشعوان جبارين.

بعد ذلك تم عرض ومناقشة وإقرار التقريرين الإداري والمالي، وتقرير مدقق الحسابات الخارجي، حيث أكدت المناقشات والمداخلات من قبل أعضاء المؤتمر، على أهمية تعزيز وتطوير الخدمات الصحية، التي تقدمها المؤسسة للمواطنين في مختلف المحافظات.

وقدم مجلس الإدارة السابق استقالته، ومن ثم جرت عملية الإنتخابات، حيث فاز فيها: الدكتور مازن الرنتيسي رئيساً، وصبري الصفدي ومحمود عوينة وميسر الفقيه وحسن عبد الجواد وعيسى جريس خير والدكتور وديع البربراوي وجميلة عبد ربه وعطاف بدر أعضاء لمجلس الإدارة.

 

اشترك في القائمة البريدية