فارس العرب تفتتح سلسلة من جلسات التوعية حول المشاركة المدنية والسياسية

 

افتتحت مؤسسة فارس العرب للتنمية، سلسلة من جلسات التوعية حول المشاركة المدنية والسياسية للشباب والنساء في فلسطين، ضمن المرحلة الثانية من أنشطة مشروع الحوكمة الشاملة لتوسيع مساحة المشاركة المدنية والسياسية للنساء والشباب في الأراضي الفلسطينية" الممول من وحدة الشئون الفلسطينية في وزارة الخارجية الأمريكية - مكتب القدس.

ورحب ا. أيهم لبد المشرف على تنفيذ أنشطة المشروع، بالحضور من المشاركين/ات في جلسة التوعية، وعرف بمشروع "الحوكمة الشاملة لتوسيع مساحة المشاركة المدنية والسياسية للنساء والشباب في الأراضي الفلسطينية"، وأهدافه وأثره في إكساب الشباب من كلا الجنسين المعرفة اللازمة بحقوقهم وواجباتهم المدنية والسياسية.

وتنفذ فارس العرب للتنمية جلسات التوعية التي تستهدف الشباب/ات والنساء في المراحل العمرية المختلفة، لتعزيز قدراتهم والعمل على رفع مستوى مشاركتهم المدنية والسياسية في المجتمع؛ من خلال العديد من أنشطة التوعية وتعزيز لغة الحوار المشترك بين الأجيال.

يذكر أن مؤسسة فارس العرب للتنمية تعاقدت مع مجموعة من الميسرين/ات لتنفيذ المرحلة الثانية من أنشطة المشروع، مع مجموعة من المؤسسات القاعدية في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية