مركز معاً يوقع اتفاقيات ترميم آبار في جنوب الخليل


قام المدير العام لمركز العمل التنموي/معاً سامي خضر وطاقم مركز معاً، بحضور كل من وزير الزراعة رياض العطاري، وزير العدل د.محمد شلالدة، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان، وكيل وزارة الزراعة المهندس عبد الله لحلوح وعدد من مدراء المديريات ومسؤولي المكاتب والأهالي في جنوب الخليل، قام المركز بتوقيع (27) اتفاقية ترميم آبار مع مزارعين من مناطق جنوب الخليل.

هذه الزيارة التي قام بها المركز بالتعاون مع بلدية خلّة المية ممثلة برئيسها الأستاذ مجدي العدره، وممثلاً عن منطقة الزويدين السيد عبد الله البسايطة، تأتي للإعلان عن أعمال ترميم الآبار التي ستخدم عشرات العائلات بسعة اجمالية (7120 متر مكعب) من المياه الصالحة للاستخدام المنزلي وكذلك ري المواشي في المنطقة. وذلك في ظل شح شديد للمياه في المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

كما تأتي هذه الزيارة لتأكيد المركز على أهمية مساندة سكان مناطق جنوب الخليل، من خلال تحسين جودة وصول المواطنين للخدمات وخاصة الأكثر حيوية في مجالات المياه والزراعة.

تأتي هذه الزيارة أيضاً لتعزيز الشراكة بين مركز معاً ووزارة الزراعة والوزارات الأخرى، إذ يسعى المركز باستمرار الى تطوير أشكال الشراكة والتنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات المحلية والدولية في كافة مناطق عمل المركز.

اشترك في القائمة البريدية