الفريق الشبابي بفارس العرب ينفذ مبادرة "بادر أنت قادر"

 

نفذ الفريق الشبابي في مؤسسة فارس العرب للتنمية، مبادرة بعنوان "بادر أنت قادر" فعالية من الشباب إلى الشباب، ضمن برنامج إسناد التابع للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وتحدث أ. مصطفى العوضي، مدير دائرة غزة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن فريق إسناد والمبادرات التي ينفذها على مستوى فلسطين، موضحا أن الهدف من مبادرة "بادر أنت قادر" هي تطوير مهارات وقدرات الشباب لتأهيلهم والمساعدة على انخراطهم في سوق العمل.

بدوره قال أ. بهاء أبو زيدان، رائد الفريق الشبابي في مجموعات إسناد الشبابية، إن مؤسسة فارس العرب تسعى من خلال توفير الإمكانيات لتنفيذ مثل هذه المبادرات إلى تحقيق رؤيتها وأهدافها وفق خطتها الاستراتيجية للعام 2020-2025، والتي تعمل على بناء قدرات وتأهيل ودعم الشباب للنهوض بواقعهم الاجتماعي والاقتصادي.

وخلال اللقاء استعرض المدرب م. علي الرزي، مجموعة من المهارات العملية التي يحتاجها الشباب لتطوير قدراتهم والمتمثلة في كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي بما يتناسب مع الوظائف المعلن عنها، وتسويق الذات من خلال مهارات الاتصال والتواصل، والعمل على مجموعة المهارات الحياتية الناعمة كركيزة أساسية تساعد الشباب على التقدم في مسيرتهم العملية والانخراط بسهولة في سوق العمل.

وبدورهم ساهم المشاركون في إثراء اللقاء من خلال التفاعل مع المدرب بروح تشاركية وعملوا على تشكيل مجموعات عمل تساهم في نقل المعرفة والخبرات والتجارب العملية فيما بينهم.

اشترك في القائمة البريدية