مؤسسة فارس العرب للتنمية تفتتح تدريب "اللغة الإنجليزية للصحفيين

 

افتتحت مؤسسة فارس العرب للتنمية، تدريب "اللغة الإنجليزية للصحفيين/ات"، ضمن مشروع "تطوير مهارات للصحفيين/ات الفلسطينيين/ات في اللغة الإنجليزية"، الممول من المكتب الأمريكي للشؤون الفلسطينية في وزارة الخارجية الأمريكية.

ورحبت أ. أريج المصري، مدير دائرة المشاريع في مؤسسة فارس العرب بالحضور، وعرفت بمشروع "تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للصحفيين/ات الفلسطينيين/ات"، وأهميته للشباب والشابات من خريجي/ات كلية الصحافة والعاملين/ات في المجال الإعلامي لتطوير قدراتهم/ن، ودور المشروع في نقل مهارتهم/ن إلى مستويات متقدمة تأهلهم/ن للعمل في المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية.

وعرفت أ. أريج المصري بالمؤسسة وبرامج عملها، والتي تسعى من خلالها إلى المساهمة في تطوير مهارات الشباب وتمكينهم/ن علميا وعمليا، بهدف تعزيز مكانتهم/ن العلمية والاقتصادية وإشراكهم/ن في إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

يذكر أن مشروع "تطوير مهارات الصحفيين/ات الفلسطينيين/ات في اللغة الإنجليزية"، يأتي ضمن الاتفاقية التي وقعتها مؤسسة فارس العرب للتنمية مع المكتب الأمريكي للشئون الفلسطينية في وزارة الخارجية الأمريكية، لتطوير قدرات الخريجين/ات الجدد من طلبة تخصص الصحافة والإعلام في مهارات الكتابة والخطابة باللغة الإنجليزية.

اشترك في القائمة البريدية