مؤسسة فارس العرب للتنمية تعلن عن طرح مناقصة (توريد وجبات غذائية – ضيافة تدريب)

 

مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية

إعلان طرح مناقصة (توريد وجبات غذائية – ضيافة تدريب)

تعلن مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتمويل من  المكتب الأمريكي للشؤون الفلسطينية في وزارة الخارجية الامريكية مشروع  (تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للصحفيين/ات الفلسطينيين/ات) عن طرح مناقصة (توريد وجبات غذائية – ضيافة تدريب) ويمكن للشركات ذات الخبرة والاختصاص والمسجلة رسميا الحصول على وثائق العطاء ابتداء من يوم الأحد  الموافق 23/07/2023 م مقابل رسم مالي لا يرد مقداره (100 شيكل )، وذلك من مقر  المؤسسة الكائن في: (مدينة غزة – شارع الجلاء  – مفترق الغفري – عمارة عيد حمادة –الطابق الأول ) وذلك وفق الشروط التالية:

  1. الأسعار: تعئبة الأسعار بالدولار الأمريكي شاملة لضريبة القيمة المضافة و يجب تقديم فواتير ضريبية و شهادة خصم من المنبع عن كل مطالبة مالية يتم تقديمها للمؤسسة.
  2. كفالة دخول العطاء: يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين أولى بنسبة 5% من إجمالي قيمة العطاء بالدولار أمريكي ، وذلك على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق من أي بنك معتمد لدي سلطة النقد الفلسطينية و على أن تكون  الأسعار والكفالة سارية المفعول لفترة 60 يوم عمل من تاريخ الإقفال، ولن تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  3. احضار عينة  تغليف الوجبة عن كل صنف مدرج في وثائق العطاء عند تسليم كراس العطاء.
  4. تجزئة العطاء: يحق لإدارة المؤسسة تجزئة العطاء لأي عدد من العطاءات ، أو الغاء العطاء دون ابداء الأسباب. كما يحق للمؤسسة إعادة طرح المناقصة بشكلها الحالي او بإضافة اي تعديل كما تراه مناسب وبدون اعتراض من المتقدمين.
  5. مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية للتنمية  غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار و بدون إبداء الأسباب.
  6. تسليم العطاءات: آخر موعد لتسليم العطاءات هو يوم الأربعاء الموافق 26/07/2023  م  وذلك الساعة 02:00 ظهرا  في مقر مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية – غزة – شارع الجلاء – مفترق الغفري–عمارة عيد حمادة – الطابق الأول و لن ينظر في العروض المقدمة بعد هذا الموعد.
  7. فتح المظاريف: سيكون الساعة 2:00 ظهرا ً في نفس اليوم المحدد لتسليم العطاءات في نفس المكان و بجلسة علنية لمن يرغب في الحضور من الشركات التي تقدمت بعرض سعر فقط.
  8. رسوم الإعلان: على من يرسو عليه العطاء لمدة يومين متتاليين  و تدفع لحظة توقيع العقد. في حال التجزئة، يتم دفع قيمة الإعلان من قبل الفائزين بحيث يكون متناسب مع قيمة الترسية على كل مورد فائز.
  9. للاستفسار: تلفون 082897100    جوال :   0599435635

اشترك في القائمة البريدية