جمعية الحق في الحياة ومركز تطوير المؤسسات الأهلية يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع "تحسين الوضع النفسي، السلوكي، والاجتماعي للأطفال ذوي متلازمة داون"

 

ضمن مشروع المساندة الطارئة للخدمات الاجتماعية في قطاع غزة الممول من البنك الدولي جمعية الحق في الحياة ومركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية يوقعان اتفاقية تنفيذ مشروع "تحسين الوضع النفسي، السلوكي، والاجتماعي للأطفال ذوي متلازمة داون والتوحد وعائلاتهم في قطاع غزة".

حيث جرت مراسم حفل توقيع اتفاقيات مشروع المساندة الطارئة للخدمات الاجتماعية في قطاع غزة الممول من البنك الدولي، بحضور ممثلة البنك الدولي الأستاذة سميرة حلس ومدير عام مركز تطوير المؤسسات الأستاذ غسان كسابرة والسيد عبد الكريم عاشور نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس علاء الغلايني مدير مكتب غزة.

وقد قام السيد موسى الوزير عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بالتوقيع نيابة عن السيدة عدالة أبو سته أبو مدين رئيس مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة، موجهاً الشكر للبنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية على دعمهم المميز والكبير لدعم وخدمة شرائح متعددة من خلال هذه المنحة.

من جهتها عبرت السيدة أبو ستة عن اعتزازها بالشراكة المستمرة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية، وأشادت بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها البنك الدولي وطاقم المركز في دعم الخدمات المتخصصة التي تقدمها جمعية الحق في الحياة للأطفال ذوي متلازمة داون والتوحد وعائلاتهم.

يذكر أن جمعية الحق في الحياة مؤسسة فلسطينية غير حكومية غير ربحية تعمل على مساعدة الإناث والذكور المصابين بمتلازمة دوان والتوحد، عبر تقديم برامج التأهيل والدمج والرعاية الصحية والدعم الاجتماعي والاقتصادي لتعزيز فرصهم في العيش الكريم والمشاركة الفاعلة في التنمية المستدامة.

اشترك في القائمة البريدية