الإغاثة الزراعية و PALPAY توقعان اتفاقية عمل مشترك

 

وقعت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) ممثلة بمديرها العام أ . منجد أبو جيش وشركة PALPAY يمثلها مديرها العام أ . ثائر حمايل ، اتفاقية شراكة عامة لتحويل مبالغ نقدية من خلال أنظمة الشركة الالكترونية، وذلك في إطار سعي الإغاثة الزراعية لتحسين طبيعة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ومن اجل الحفاظ على كرامة وإنسانية الفئات المستهدفة بشكل عام ولأهمية ضمان الشمول المالي للفئات المهمشة خصوصا النساء.

وقال مدير عام الإغاثة الزراعية أ . منجد أبو جيش الى استشعار المؤسسة لحاجتها لمثل هذه الخدمات في ظل تفشي فايروس كورونا وإنكشاف العديد من الأسر وحاجتهم للمساعدات ، وأن وسائل تقنية جديدة كهذه الخدمة توفر الإستجابة السريعة من المؤسسة للفئات المستفيدة .

وقدم مدير عام شركة PALPAY أ . ثائر حمايل نبذة عن عمل الشركة و شراكتها مع المؤسسات المختلفة والفروع و الخدمات و التسهيلات التي تقدمها للعملاء .

وتأتي هذه الاتفاقية تتويجا لسعي الإغاثة الزراعية الى مأسسة أنظمة المساعدات الإنسانية ، حيث عملت الإغاثة الزراعية خلال الفترة الماضية على استقطاب العديد من الأنظمة الالكترونية لاستعمالها لأغراض توزيع المساعدات النقدية والعينية بما يتلاءم مع طبيعة الأنشطة والمناطق المستهدفة.

وتهدف الإغاثة الزراعية من خلال هذه الاتفاقية إلى تزويد المستفيدين بوسائل ملائمة وآمنة لتلقي الدعم المالي من خلال استخدام نظام PalPay الإلكتروني وخاصة نظام المحفظة الالكترونية (محفظتي بال باي) كوسيلة لتبسيط عملية تقديم المساعدات الإنسانية ، حيث تسمح الأنظمة الالكترونية بإجراء معاملات سريعة وآمنة وخالية من المشاكل ، يمكن تحويل الأموال في الوقت الفعلي والوصول إليها من قبل المستلمين على الفور مما يوفر الوقت والمال من خلال أحدث تقنيات التشفير لحماية بيانات المستخدمين.

وفي السنوات الأخيرة هناك اهتمام كبير في برامج وانشطة الإغاثة الزراعية في موضوع تقديم المساعدات الإنسانية النقدية والعينية، حيث تم استخدام العديد من الأنظمة الالكترونية، وعملت الإغاثة الزراعية على تدريب طواقمها على استخدام هذه الأنظمة لضمان إيصال هذه الخدمات بفعالية وشفافية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية