مركز التنمية والإعلام المجتمعي يستقبل وفداً من مؤسسة هينرش بل الألمانية

 

استقبل مركز التنمية والإعلام المجتمعي وفدًا من مؤسسة هينرش بل الألمانية، وضمّ الوفد الزائر السيدة دورثي سيغموند – مديرة مكتب المؤسسة في فلسطين والأردن، ومنسقين البرامج د.ريهام هلسه، وأ.نضال عطا الله.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على أنشطة وعمل مركز التنمية والإعلام المجتمعي خلال الفترة الحالية والقادمة، ومتابعة سير أنشطة مشروع "تشجيع التدخلات الرامية إلى تعزيز حقوق المرأة في قطاع غزة" الذي ينفذه المركز بالشراكة مع مؤسسة هينرش بل الألمانية.

وتحدثت إيمان زعرب، منسقة المشروع حول آلية سير الأنشطة، وأبرز الإنجازات التي حققها مركز التنمية والإعلام المجتمعي ضمن المشروع، إضافةً إلى أهم التحديات التي واجهها خلال التنفيذ.

في المقابل، أثنى الوفد الزائر على جهود مركز التنمية في العمل مع النساء والشباب والسعي نحو تحسين واقعهم/ن وحصولهم/ن على حقوقهم/ن في جميع المجالات، لاسيما تكثيف جهوده في العمل من أجل مناهضة العنف والتمييز الذي تتعرض له النساء في المجتمع وفي المؤسسات الأكاديمية تحديداً.

يُشار إلى أن مركز التنمية والإعلام المجتمعي، هو مؤسسة تنموية وإعلامية، تستثمر وتوظف وسائل الإعلام كمنصة للخطاب الديمقراطي والدعوة إلى حقوق الإنسان والمواطنة، وتعزيز العدالة الاجتماعية والحرية والازدهار.

اشترك في القائمة البريدية