جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية تعلن عن طرح مناقصة لانشاء مبنى مركز تأهيل متكامل الخدمات

 

جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية

إعلان عن مناقصة

انشاء مبنى مركز تأهيل متكامل الخدمات

تعلن جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية عن رغبتها بتنفيذ أعمال انشاء مبنى مركز تأهيل متكامل الخدمات - جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية غزه حسب الشروط والمواصفات المنصوص عليها في مستندات العطاء رقم (07t-PMRS -23G) وتدعو كافة الشركات والمقاولين المسجلين في محافظات فلسطين للمشاركة في هذه المناقصة حسب الشروط المؤهلة التالية:

  1. أن يكون المقاول لديه تسجيل ساري المفعول.
  2. ألا تقل درجة تصنيف المقاول الرئيسي عن درجة (ب) للمباني و (ب) للكهروميكانيك على الاقل.
  3. أن يكون قد أنجز مشاريع مشابهة خلال خمس سنوات السابقة.
  4. أن يكون لديه الجهاز الفني والإداري المطلوب والموصف بمستندات العطاء لتنفيذ المشروع.
  5. أن تتوفر لديه كافة المعدات اللازمة والتي تفي باحتياجات المشروع.
  6. أن تتوفر لديه القدرة وسلامة الوضع المالي.
  7. يرفق مع المناقصة تأمين أولى بكفالة بنكية بقيمة (خمسة وعشرون ألف دولار امريكي) (25000 دولار) في صورة خطاب ضمان بنكي أو شيك بنكي ويجب أن يبقى هذا التأمين صالحا لمدة 120 يوما من تاريخ فتح المظاريف.
  8. يمكن استلام مستندات العطاء مقابل مبلغ مالي قدره مائة دولار غير مستردة اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 14/06/2023 وحتى الساعة الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 20/06/2023 من مقر جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية – غزة تل الهوى شارع جامعة الدول العربية هاتف رقم (2/2635991) وفاكس رقم (2626069). بشرط اظهار شهادة تصنيف أصلية وسارية المفعول عند شراء العطاء. 
  9. سيتم عقد اجتماع تمهيدي يوم الخميس الموافق 22/06/2023 للرد على استفسارات المتقدمين للعطاء فقط في مكتب جمعية الإغاثة الطبية الساعة العاشرة صباحاً وستنظم زيارة ميدانية للموقع بعد الاجتماع.
  10. آخر موعد لتسليم كافة وثائق العطاء هو الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 04/07/2023 في نفس الموقع على أن يكون العطاء ساري المفعول لفترة 120 يوما من تاريخ الإقفال وسيتم فتح المظاريف الساعة 12:00 ظهراً من نفس يوم في مقر الجمعية في جلسة علنية لمن يرغب بالحضور من الشركات التي تقدمت بالعطاء فقط.

ملاحظة: رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

 

اشترك في القائمة البريدية