مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في رام الله تعقد اجتماعا دوريّا لهيئتها العامة

 

عقدت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في رام الله، اجتماعا دوريّا لهيئتها العامة، وافتتحت الاجتماع رئيسة مجلس الادارة د.شاهيناز الفار، حيث رحّبت بالحضور، وشكرت الهيئة العامة وموظفي مؤسسة تامر بقيادة المديرة رناد قبج على عمل المؤسسة في العام الماضي، كما استعرضت جدول الأعمال للعام المقبل.

وكذلك، تم استعراض التقرير الفني الاداري للعام 2022 وما تم انجازه خلال العام الماضي من برامج ومشاريع من خلال توفير مساحة تعلمية حاضنة وآمنة للاطفال والشباب، تشجع الفكر الناقد والسؤال، والعمل التشاركي والانخراط المجتمعي.

كما تم عرض الخطة التنفيذية وإنجازات المشاريع في النصف الاول من عام 2023، مروراً على أبرز المراحل التي خاضتها المؤسسة والتحديات التي تعرضت لها، كما عرضت خطة العمل للعام 2023، وتحدثت خلاله عن أبرز الأنشطة والفعاليات المنوي القيام بها.

وجهت الهيئة العامة الشكر لإدارة المؤسسة وطاقمها نظير جهودهم النوعية وحرصهم على إنجاح البرامج والمشاريع التي تعزز نجاح تنفيذ استراتيجية المؤسسة وفقا للأهداف المرسومة.

وفي ذات السياق، وفي اطار شعار حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني هذا العام، “نحن الذهاب المستمر إلى البلاد”، نتطلع لاستمرار ومواكبة عملنا المجتمعي، ونسعد بقراءة رسائلكم وملاحظاتكم حول عملنا وأي اقتراحات للمستقبل لتطوير العمل.

 

اشترك في القائمة البريدية