طاقم شؤون المرأة يلتقي مدير عام صندوق الاستثمار الفلسطيني

 

التقى وفد من طاقم شؤون المرأة  ممثلين عن إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، وذلك في مقر الصندوق في رام الله. وضم الوفد رئيسة مجلس الإدارة د.أريج عودة وعضوات المجلس؛ د صباح الشرشير وابتسام زيدان والهام زقوت، حيث كان في استقبال الوفد السيد فادي الدويك المدير العام، وعوض دعيبس المدير التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة.

وفي بداية اللقاء شكرت د.أريج إدارة الصندوق على الاهتمام وحسن الاستقبال، وأكدت على دور الصندوق في دعم الاقتصاد الوطني، وفي دفع عملية التنمية في المجتمع الفلسطيني، وقدمت شرحا وافيا عن الطاقم وأهدافه واسراتيجياته، وأهم المشاريع التي ينفذها في تمكين النساء اجتماعيا واقتصاديا لتعزيز دور النساء في المشاركة السياسية والوصول لمراكز صنع القرار، حيث أشارت الى تميز الطاقم كونه إئتلافا يضم أطر نسوية، وله فرعا في غزة.

وأشارت الى جملة التحديات التي واجهت عمل الطاقم خلال مسيرته التي تجاوزت الثلاثون عاما.

بدوره تحدث السيد عوض عن صندوق الاستثمار والمشاريع التي ينفذها بالشراكة مع القطاع الخاص خاصة الطاقة والخدمات الصحية والفنادق، وأن الصندوق يدعم المشاريع المختلقة لمؤسسات الأقراض للمشاريع الصغيرة، وأكد على إمكانية دعم الطاقم بعد دراسة اي مشروع يقدمه ويكون له أثر ضمن الإجراءات المتبعة في الصندوق.

 

اشترك في القائمة البريدية