الأمل للتأهيل برفح تستقبل نائب مدير عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

 

استقبلت جمعية الأمل للتأهيل في مقرها الرئيس بمحافظة رفح السيدة / أمل الخطيب نائب مدير عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين يرافقها السيدة/ منال البردويل والسيد/ محمد أبودقة من مكتب الخدمات الاجتماعية بوكالة الغوث بغزة.

من الجانب الآخر كان في استقبال الوفد الضيف السيد/ زياد العابد رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيد / محمد الشيخ علي أمين الصندوق والسيدة / سها أبوسلوم مدير برامج الجمعية ، حيث تم تعريفهم ببرامج ومشاريع ومرافق الجمعية.

من جانبه رحب العابد بوفد وكالة الغوث واطلعهم على أهم المشاريع والخدمات المقدمة للفئات المستهدفة في المجتمع من ذوي الاعاقة وبدون اعاقة وتطرق أيضا لأهم المعيقات التي تواجه الجمعية في تنفيذ انشطتها من نقص في التمويل وقلة مدة تنفيذ المشاريع.

وفي نهاية الزيارة عبرت السيدة / أمل الخطيب نائب مدير عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين عن مدى سعادتها بزيارة مقر الجمعية وتوجهت بالشكر الجزيل لإدارة الجمعية على جودة خدماتهم المقدمة للمجتمع الفلسطيني وشكرها لهم أيضا على حسن استقبالهم وترحيبهم بها وبالوفد المرافق لها على أمل أن تلتقي بهم في زيارة قريبة مع مدير عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

 

 

اشترك في القائمة البريدية