برنامج غزة للصحة النفسية يفتتح دورة تدريبية بعنوان مفاهيم لتعزيز الصحة النفسية والعلاج النفسي

 

افتتحت دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية بالتعاون مع مؤسسة نبض السلام للصحة النفسية المجتمعية دورة تدريبية بعنوان "مفاهيم لتعزيز الصحة النفسية والعلاج النفسي"، بمشاركة 23 اخصائي/ة نفسي/ة من العاملين/ات في مؤسسة نبض السلام للصحة النفسية المجتمعية، حيث يقوم بالتدريب في هذه الدورة كل من الأخصائي الاجتماعي- نضال الشمالي، ود. أكرم نافع، ود. إيمان حجو من برنامج غزة للصحة النفسية، وذلك في قاعة التدريب بالمقر الرئيس للبرنامج في غزة.

وتهدف هذه الدورة التي تستمر ثلاثة أيام بواقع 15 ساعة تدريبية إلى اكساب المشاركين/ات في الدورة المعرفة حول: أهم الاضطرابات النفسية الأكثر شيوعياً بين الأطفال، نظام إدارة الحالة لحماية الأطفال، آليات التحويل الخاصة ببرنامج غزة للصحة النفسية، تقنيات ومهارات العلاج المعرفي السلوكي

وقد افتتحت الدورة بحضور كل من أ. قصي أبو عودة مدير دائرة العلاقات الخارجية وتنمية الموارد، وأ. ايناس جودة رئيسة وحدة التدريب وبناء القدرات بالبرنامج، ود. محمد عمران من مؤسسة نبض السلام للصحة النفسية المجتمعية، حيث قاموا بالترحيب بالمشاركين/ات في التدريب واثنوا على التزامهم ومشاركتهم، كما تمنوا لهم الاستفادة من الدورة وتطبيقها في حياتهم العملية، مؤكدين على أهمية استمرار التعاون المشترك بين البرنامج ومؤسسة نبض السلام.

 

 

اشترك في القائمة البريدية