مؤسسة Open Group الإيطالية بالتعاون مع مؤسسة EducAid تُنهيان المرحلة الأولى من تدريبات مشروع TEAM

 

أنهت مؤسسة Open Group الإيطالية بالتعاون مع مؤسسة EducAid المرحلة الأولى من تدريبات مشروع "TEAM" تحت عنوان "التعليم الرقمي" مستهدفةً طواقم وزارة التربية والتعليم والمنتدى الاجتماعي التنموي وجمعية مركز الارشاد التربوي، إضافة الى موظفي EducAid في قطاع غزة.

قدمت المدربة/ كلوديا إورميتي من مؤسسة Open Group الإيطالية شكرها الجزيل للمتدربين/ات الذين ساهموا في نجاح الدورة التدريبة من خلال تبادل المعارف والمعلومات والمهارات حول أدوات التعليم الرقمي، وتفاعلهم الواضح في الدورة التدريبية؛ معربةً عن استكمال المراحل الأخرى من التدريب خلال الفترة القادمة من المشروع.

فيما عبر المدير الإقليمي لمؤسسة EducAid السيد / يوسف حمدونة عن شكره وامتنانه لوزارة التربية والتعليم على ما أبدوه من تعاون وشراكة تمثلت في نجاح أنشطة مشروع "TEAM" والمرحلة الأولى من التدريبات التي جاءت تلبيةً لاحتياجات الوزارة.

فيما اشار المهندس/ مازن الخطيب مدير عام التقنيات بوزارة التربية والتعليم عن شكره لإيطاليا شعباً وحكومةً على الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني املاً ان يستمر الدعم مستقبلا دون توقف والذي تقوده مؤسسة EducAid في قطاع غزة.

هذا وعبر المتدربين/ات عن سعادتهم بالمرحلة الأولى من التدريبات لما اضافته من خبرات ومهارات ومعارف جديدة لهم، ومؤكدين ضرورة تطبيقها داخل مديرياتهم ومدارسهم.

 

 

اشترك في القائمة البريدية