مركز شؤون المرأة يعلن عن استقطاب أفراد لتنفيذ تدريبات مهنية في مجال صناعة الدمى

 

مركز شؤون المرأة - غزة

إعلان استقطاب أفراد لتنفيذ تدريبات مهنية في مجال

صناعة الدمى وتدريب مبتدئ في التطريز الفلاحي الفلسطيني 

ضمن مشروع "الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي" الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA في قطاع غزة

مقدمة:

مركز شؤون المرأة جمعية أهلية نسوية مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز حقوق المرأة والمساواة الجندرية من خلال برامج تمكين المرأة والأبحاث والمناصرة. يلتزم مركز شؤون المرأة خلال تحقيقه لرؤيته ورسالته بمبادئ حقوق الإنسان والتي تشمل المسؤولية والالتزام بحكم القانون والشفافية والتسامح والعدالة والمساواة وعدم التمييز والمشاركة والتمكين للفئات المهمشة. ينفذ مركز شؤون المرأة من خلال برامجه المختلفة العديد من الأنشطة والأبحاث والمشاريع المتعددة التي تدعم قضايا المرأة الفلسطينية.

خلفية/نطاق العمل:

ينوي مركز شؤون المرأة –غزة تنفيذ تدريب مهني في مجالات مختلفة، ضمن مشروع "الاستجابة للعنف المبني على النوع الاجتماعي" الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA في قطاع غزة، حيث يهدف الى تمكين النساء الناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي في مهارات مهنية في (صناعة الدمى وتدريب مبتدئ في التطريز الفلاحي الفلسطيني) ويأتي تحقيق هذا الهدف من خلال تدريب وتمكين مهارة عدد 40 من النساء/ الفتيات في المهارات السابقة بواقع 60 ساعة تدريبية لكل تدريب. 

الغرض من المهمة:

التعاقد مع أفراد لتنفيذ تدريب مهني وتمكين مهارة عدد 40 من النساء/ الفتيات في المهارات السابقة بواقع 60 ساعة تدريبية لكل تدريب في مجالات (صناعة الدمى وتدريب مبتدئ في التطريز الفلاحي الفلسطيني).

الإطار الزمني:

يلتزم الشركة/الأفراد بتسليم المهام والمخرجات أعلاه بموعد زمني أقصاه 30 يوم من تاريخ توقيع العقد.

آلية تسليم عروض الأسعار: 

يجب تسليم عروض أسعاركم باليد (العرض الفني والمالي) نسخة واحدة وبـاللغة العربية، في مظاريف مغلقة ومختومة يظهر عليها بوضوح كلمة عنوان الشروط المرجعية وفق النموذج المطلوب الى العنوان الهيئة المشترية (مقر مركز شؤون المرأة –غزة الكائن في غزة، النصر، شارع خليل الوزير، عمارة السعيد الطابق الثاني). ولا تقبل العروض الواردة عن طريق الفاكس أو البريد الالكتروني. 

موعد التسليم:

يكون الموعد النهائي لاستلام عروض الأسعار من قبل الهيئة المشترية على العنوان المشار إليه أعلاه، هو يوم الثلاثاء الموافق 22/02/2023 الساعة 12:00 ظهرا وسيتم فتح العروض يوم الثلاثاء الموافق 22/02/2023 الساعة 13:30 ظهرا.

ملاحظة: الرجاء تحميل الشروط المرجعية من هنا 

 

اشترك في القائمة البريدية