الضمير والتجمع الفلسطيني للوطن والشتات يختتمان دورة تدريبية بعنوان "تعزيز مفاهيم القانون الدولي الإنساني وأليات المساءلة الدولية"

 

اختتمت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان و التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في مدينة غزة، دورة تدريبية بعنوان (تعزيز مفاهيم القانون الدولي الإنساني وآليات المساءلة الدولية)، استهدفت 23 مشاركاً من أعضاء التجمع ، وبواقع 16 ساعة تدريبية على مدار ثلاث ايام ، يأتي هذا النشاط ضمن تنفيذ أنشطة المؤسسة الهادفة إلى تعزيز ثقافة حقوق الانسان، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والأهلي في قطاع غزة .

هدف التدريب إلى اكساب وزيادة وعي أعضاء التجمع بمفاهيم القانون الدولي الإنساني ومبادئه وأليات الحماية والمسائلة لمرتكبي انتهاكات حقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني.  

 وقد تم اختتام اعمال الدورة بمشاركة الأستاذ ماهر العطار رئيس مجلس ادارة مؤسسة الضمير والأستاذ علاء السكافي المدير التنفيذي والاستاذ محمد شريم الامين العام للتجمع وقد شكر السكافي المشاركين وتمني أن تكون هذه الدورة قد حققت اهدافها المرجوة، وتم توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات من اعضاء التجمع .

ومن جهته شكر الامين العام للتجمع مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان على جهودها المبذولة وعلى مجهودات المؤسسة في انجاح هذه الدورة ، مؤكدا على ان هذه الدورة تأتي في اطار التنسيق والتعاون بين التجمع ومؤسسة الضمير .

اشترك في القائمة البريدية