المركز الفلسطيني يستقبل وفداً رسمياً من هيئة شؤون الأسرى والمحررين​​​​​​​

 

استقبل المركز الفلسطيني لحقوق الانسان، وفداً رسمياً يمثل هيئة شؤون الأسرى والمحررين، يضم كل من  الأستاذ حسن قنيطه، مدير عام الهيئة بغزة، الاستاذ جمال مكحّل، مدير عام العلاقات العامة، والأستاذ وسام أبو سلطان، مديرة الدائرة القانونية.

وكان في استقبال الوفد كل من الأستاذ إياد العلمي، نائب مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان للشؤون القانونية، الدكتورة أحلام الاقرع، نائبة مدير الدائرة القانونية، والأستاذة شيماء الشوا المحامية.

 وقد رحب العلمي بوفد الهيئة، مستعرضاً نشاطات المركز، والخدمات والمساعدات التي يقدمها للمعتقلين والمحررين وعائلاتهم، وسبل التعاون والشراكة مع هيئة الأسرى في غزة.  وأكد العلمي على أن قضية المعتقلين العادلة توجد على سلم أولويات المركز وأجندته منذ نشأته وحتى يومنا هذا.

بدوره، أعرب الوفد الزائر عن تقديره لدور المركز الفلسطيني لحقوق الانسان اللافت والمتميز في خدمة قضية المعتقلين طوال السنوات الماضية.  كما شكر الوفد المركز على تجاوبه مع الاقتراحات التي قدمتها الهيئة، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك بين المركز وهيئة شؤون الأسرى بما يخدم قضية المعتقلين.

وخلال اللقاء، اتفق الطرفان على استمرار التواصل بينهما لخدمة قضية المعتقلين داخل سجون الاحتلال وخاصة المرضي منهم والممنوعين من لقاء ذويهم، وتقديم المساعدة القانونية للمحررين، والعمل على عقد دورات توعوية للعاملين في هيئة شؤون الأسرى في مجال حقوق الانسان والقانون الدولي الانساني.

اشترك في القائمة البريدية