بمناسبة اليوم العالمي للتعليم، EducAid وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تنظم حفلًا تفاعليًا مع طلبة مدرسة البراق الأساسية 

 

نظمت EducAid وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبحضور وبمشاركة عدد من الوجهاء وأولياء الأمور حفلًا تفاعليًا مع طلبة مدرسة البراق الأساسية المشتركة (ب) بمناسبة اليوم العالمي للتعليم، وتأتي هذه الفعالية في إطار ضمان التعليم الجيد المنصف والشامل للجميع ولزيادة الوعي المجتمعي في ضرورة إدماج أشخاص لديهم إعاقات في المدارس النظامية.

وتخلل الحفل العديد من العروض الغنائية والمسرحية والاستعراضات الفنية التي حملت رسائل توعوية تجاه مفاهيم الدمج والشمولية واحترام الاختلافات وضمان بيئة تعلم مشتركة قادرة على توفير الدعم للطلبة.

بدورها رحبت وزارة التربية والتعليم من خلال كلمة لها بتلك الشراكة الاستراتيجية والتي تسعى دائمًا للاستجابة للاحتياجات التعليمية للطلبة التي تعزز مفاهيم حقوقية وثقافية تجاه بيئة التعليم.

في حين قامت EducAid بتكريم ثلاث طالبات فائزات شاركن في مسابقة للرسم حملت عنوان الدمج والشمولية وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في التعليم.

جاء الحفل التفاعلي بأجواء من الترفيه والسعادة ساد على وجوه الحضور الذين عبروا عن رضاهم وعن الرسائل التي حملها هذا الحفل التفاعلي.

يأتي هذا النشاط ضمن مشروع التمكين والتعميم والتضمين: تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين منحة رقم 11733 الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.

 

اشترك في القائمة البريدية