جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي تعلن عن استدراج عرض سعر لإنتاج فيلم توثيقي

 

جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي

استدراج عرض سعر لإنتاج فيلم توثيقي

ضمن اتفاقية تعاون بين المكتب الأمريكي للشئون الفلسطينية، وبين جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي لتنفيذ مشروع بعنوان "مشاركة الشباب في تحويل النزاع وبناء السلم المجتمعي في قطاع غزة"، يتضمن المشروع اختيار(20) شاب وشابة من خريجي الجامعات ونشطاء المجتمع المدني والعاملين في المنظمات الأهلية، وإشراكهم في برنامج تدريبي مدته (36) ساعة، يشتمل على جانب نظري وآخر تطبيقي، لتزويدهم بالمعلومات والمهارات التي تمكنهم من نقل ما تم امتلاكه من معارف وخبرات لأقرانهم من خلال تصميم وتقديم ورشات عمل ولقاءات في مجال تحويل النزاع.  يلي ذلك، مشاركة الشباب في تنفيذ عدد (50) ورشة عمل في موضوعات ذات علاقة بتحويل النزاع تستهدف حوالي 1000 مشارك/ة، كما يشمل إعداد نص مسرحي يسلط الضوء على قضايا النزاع، وتدريب الممثلين على تجسيده من خلال تقديم (10) عروض مسرحية، يلي كل عرض ورشة عمل يقودها الشباب أنفسهم لإجراء حوار حول القضايا المطروحة وتعزيز الرسائل الواردة في المسرحية. وبنهاية المشروع، يتم تشكيل منتدى شبابي يتكون من المشاركين وغيرهم، والاستمرار في بناء قدراتهم للعمل على نشر الوعي المجتمعي حول الطرق البديلة والفعالة للتعامل مع النزاعات المجتمعية دون اللجوء لاستخدام العنف.

 وحيث أن الجمعية بحاجة لتصوير اللقاءات من أجل انتاج فيلم توثيقي مدته 7-5 دقائق، وهي ترغب باستدراج عرض سعر لتوثيق أنشطة المشروع من خلال شركة أو أفراد تمتلك الخبرة والآلات والقدرة على تنفيذ المهمة المذكورة. حسب التالي:

  1. المجال مفتوح لكل من الشركات والأفراد
  2. أن تكون الجهة المتقدمة لعرض السعر تمتلك الخبرة الكافية في إعداد وتصوير ومونتاج الأفلام
  3.  كل ما يلزم لإنتاج الفيلم من أدوات ومعدات تعتبر من مسئولية الجهة المتقدمة وعليها توفيرها على حسابها
  4. يحب أن يشمل العرض المقدم على عرض فني وعرض مالي على أن يتم تقديم كل منهما في ظرف منفصل ومغلق
  5. أن يشتمل العرض السيرة الذاتية للشركة والأفراد وفريق العمل المقترح مع إبراز خبراتهم في مجال المهمة المذكورة
  6. تكون الأسعار المقدمة بعملة الدولار الأمريكي
  7. الجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب

على الراغبين في التقدم، من الذين تتوفر لديهم الشروط السابقة الحصول على كراسة العرض خلال الفترة من 2023/01/30  حتى 2023/02/05 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً من مكتب جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي الكائن في مدينة غزة – حي النصر – شارع النصر – عمارة حبوب – الطابق الرابع (فوق بنك الأردن). علماً أن إجازة الجمعية يومي الجمعة والسبت.

آخر موعد لتسليم المظاريف مغلقة ومختومة في مقر جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي هو يوم الأحد الموافق 2023/02/05 الساعة الثالثة عصراً.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف الجمعية رقم 08-2897726

والجدير بالذكر أن جمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي، هي مؤسسة أهلية فلسطينية غير ربحية مستقلة، تأسست في مدينة غزة عام 2017 بهدف المساهمة في التنمية الثقافية والاجتماعية وبناء المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم برامج ثقافية واجتماعية تفاعلية تركز على عدة مجالات، من ضمنها: تدريبات في مجال تحويل النزاع ونشر ثقافة السلم الأهلي، الدعم النفسي الاجتماعي والمهارات الحياتية، وإنتاج وتقديم عروض مسرحية وأنشطة فنية لتسليط الضوء على قضايا ومشكلات ثقافية وفنية وتشجيع الحوار والنقاش حولها لإبرازها ومواجهتها.

 

 

اشترك في القائمة البريدية