وفد من المساعدات الشعبية النرويجية يزور جمعية منتدى التواصل

 

زار وفد من المساعدات الشعبية النرويجية (NPA ) جمعية منتدى التواصل ممثل بالسيدة آنيا رايزر المديرة القطرية لمكتب المساعدات الشعبية النرويجية NPA ،ولفيف من أعضاء المساعدات الشعبية

وكان في استقبال الوفد ، إدارة الجمعية متمثلة في المدير التنفيذي المهندس رامي صوان وفريق مشروع تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب في قطاع غزة ، جاءت زيارة وفد ال NPA, لتفقد المؤسسة والإطلاع على المشاريع المقامة داخل المؤسسة وعلى رأسها مشروع مشروع تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب في قطاع غزة الممول من المساعدات الشعبية النرويجية ، والذي يهدف للمساهمة في تعزيز دور الشباب نحو المواطنة والمشاركة الفعالة في المجتمع، من خلال تفعيل مشاركة الشباب في المجالس الشبابية في بلدية (الزهراء)بالإضافة لخلق فرص ومساحات لمشاركة الشباب في القرارات المتعلقة بتقديم الخدمات.

وبدورها المهندسة أسماء أبو سليم عرضت للوفد مراحل تطور المشروع وأنشطته وما تم إنجازه، وأين نحن من خطة الإنجاز الموضوعة. وقام صوان وفريق المشروع باطلاع الوفد على أقسام الجمعية ونماذج المشاريع والبرامج التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع المحلي.

وقد أبدى الوفد إعجابه بأنشطة جمعية منتدى التواصل ، متمنيا لها دوام التقدم والنجاح لبرامجها ومشاريعها ، بدورهم رحب أعضاء الجمعية بالوفد متمنين عودتهم لزيارة الجمعية للاطلاع على كل ما هو جديد من برامج ومشاريع .

 

اشترك في القائمة البريدية