مؤسسة التعاون تعلن عن استدراج عرض سعر "تقديم خدمات استشارية لدراسة وتقييم أثر مشروع"

 

مؤسسة التعاون

استدراج عرض سعر

تقديم خدمات استشارية لدراسة وتقييم أثر مشروع " الدعم الطارئ لاستعادة سبل العيش للمزارعين شمال غزة 2022-2023""

والذي يشتمل على:-

  • تحديد الخط القاعدي Baseline Assessment Study - "
  • تقييم أثر المشروع على المستفيدين "Project Impact Assessment Study/Improvement Assessment"

يجب ان يشمل العرض المقدم من الاستشاري على الاتي:

1. عرض فني وعرض مالي.

2. يجب ان يحتوي العرض الفني على منهجية العمل بشكل تفصيلي، خبرة المكتب في تنفيذ دراسات مشابهة، ومؤهلات وخبرات طاقم العمل المقترح لانجاز الخدمات الاستشارية المطلوبة والتي ستشكل جزءا اساسيا وهاما في التقييم الفني.

شروط التقدم: 

  1. يجب أن تكون الجهة المتقدمة لعرض السعر مكتب استشاري مسجل رسميا لدى جهات الاختصاص، وذو خبرة في مجال وتقييم المشاريع التنموية والاغاثية، ولديه المقدرة الفنية والمالية على تنفيذ هذه المهمة بشكل مهني، ويتوفر لديه فواتير وسندات قبض رسمية.
  2. تعتبر كافة الأسعار التي يضعها المتقدم للعطاء امام كافة بنود العطاء في جدول الاسعار على انها القيمة الكاملة والشاملة لانجاز الاعمال المطلوبة.
  3. سوف تقوم مؤسسة التعاون باختيار أفضل العروض من الناحيتين الفنية والمالية وهي غير ملزمة بقبول أقل الأسعار وبدون ابداء الاسباب.
  4. يمكن الاطلاع على الشروط المرجعية الخاصة بالخدمة المطلوبة عبر الرابط التالي (الشروط المرجعية)  حيث أن آخر موعد لتسليم العروض في مظاريف مغلقة في مقر مؤسسة التعاون هو يوم الأحد الموافق 2022/12/11 الساعة الثانية عشر ظهرا.
  5. على من يرسو عليه العطاء تقديم فاتورة رسمية تحمل اسم المؤسسة، اسم المشروع، واسم المانح ولن يتم تغطية اي مبالغ غير معززة بفواتير رسمية وشهادة خصم من المصدر وسندات قبض رسمية تصدر باسم المكتب الاستشاري وليس باسم اشخاص.
  6. مؤسسة التعاون غير ملزمة بقبول أقل الأسعار ولمؤسسة التعاون الحق في تجزئة العرض كما تراه مناسبا.
  7. لمؤسسة التعاون الحق في الغاء العرض او اعادة طرحه مرة اخرى بشكله الحالي او بعد اجراء اي تعديلات عليه دون أن يكون لأي جهة حق الاعتراض.
  8. تكون الأسعار المقدمة بالدولار الامريكي.
  9. يتم دفع قيمة الدفعات بحوالة بالدولار إلى حساب المكتب – وليس أفراد- في أحد البنوك الرسمية المعتمدة في فلسطين خلال مدة 60 يوم من تسليم المطالبة المالية المعتمدة من ممثل صاحب العمل ويلتزم الطرف الثاني بتقديم فاتورة رسمية مع كل دفعة يتقدم بها للمؤسسة وشهادة خصم منبع-مصدر.
  10. على المتقدم للعطاء ارفاق نسخة مصورة من فاتورة الشركة وسند القبض الرسمي.
  11. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف رقم 2869881 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.
الموقع:  قطاع غزة
آخر موعد للتقديم: 11-12-2022
المرفقات:         الشروط المرجعية        
 

اشترك في القائمة البريدية