الضمير تلتقى مدير العام الشرطة اللواء محمود صلاح لتعزيز مبدأ سيادة القانون والسلم الأهلي في قطاع غزة

 

نفذت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان زيارة لقيادة الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، وترأس وفد الضمير الأستاذ علاء السكافي المدير التنفيذي للمؤسسة، وقد كان في استقبال الوفد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية وعدد من قيادة الشرطة.  

عرض السكافي عدد من القضايا والاشكاليات من واقع الشكاوى التي تتلقاها مؤسسة الضمير ومتابعاتها وزياراتها لمراكز الاحتجاز والتوقيف. 

وأشاد السكافي بجهود الشرطة ودورها المتواصل في تصويب المسار، وانفتاحها مع مؤسسات المجتمع المدني لاسيما فتح أبواب مراكزها أمام اللجان الرقابية للاطلاع على سير العمل. 

وقد أكد اللواء صلاح على اهتمام قيادة الشرطة بدور المراكز والمؤسسات الحقوقية في رعاية حقوق الإنسان ورد المظالم، وقال إننا منفتحون في التعامل مع كافة المراكز والمؤسسات الحقوقية لرعاية حقوق الإنسان ورد المظالم لأصحابها". 

وأكد اللواء صلاح "أن الشرطة تعمل على تطوير أداء العمل، بالإضافة إلى بحثها المستمر والمتواصل لمعالجة كافة الإشكاليات الواردة في أماكن تقديم الخدمة من قبل المواطنين". 

وأثنى أ. السكافي في ختام اللقاء على جهود كافة إدارات الشرطة في فرض الأمن وتعزيز حالة السلم المجتمعي في كافة محافظات قطاع غزة. 

 

 

اشترك في القائمة البريدية